شقق الاسكان الاجتماعي 2017 الاعلان التاسع عن اسعار وموعد تسليم الشقق

شقق الاسكان الاجتماعي 2017 الاعلان التاسع عن اسعار وموعد تسليم الشقق
ننشر لكم تفاصيل الاعلان التاسع لحجز الشقق 2017 في كل من مدينة بدر واكتوبر ومدينة القاهرة الجديدة كما سنقدم موعد تسليم الوحدات السكنية في عام 2017 ، وقد صرح مصدر مسئول انه يتم حاليا الاجتماع باستمرار بين كل من وزارة الاسكان وبين صندوق التمويل الاجتماعي حتى يتم وضع الشروط الأساسية لوضع الاعلان التاسع والاتفاق على المساحات والأسعار ولذلك يتم عقد الاجتماعات فيما بينهم ليتم الاتفاق على جميع تفاصيل الاعلان التاسع من حيث الذين يتم قبولهم او الغير مقبولين .

كما يتم انهاء الاجراءات الخاصة بوحدات المرحلة الثانية للاعلان الثامن والذين تم تحويلهم في الاعلان السابق حيث أن الشقق أصبحت جاهزة للتسليم في منطقة دهشور، وجدير بالذكر أن أسعار الشقق في الاعلانات السابقة يختلف عن الاعلان الحالي بسبب ارتفاع سعر الدولار وتعويم العملة والذي رفع أسعار مواد البناء من حديد وأسمنت وجميع مواد البناء مما رفع سعر الشقق عقب تعويم الجنيه.

سعر شقق الاسكان الاجتماعي في الاعلان التاسع
بلغ سعر الشقق في الاعلان التاسع 180 ألف جنيه على أن عملية الحجز تتم بمبلغ 15 ألف جنيه ثم يتم تقسيط باقي ثمن الوحدة السكنية على أقساط ربع سنوية ويتم دفع مبلغ 10 آلاف جنيه تستمر عام، وبعد هذا العام تتحول الأقساط ليتم دفعها كل شهر وتستمر من 10 الى 20 عام حسب القسط الشهري الذي يختاره المتعاقد وتكون الفائدة بقيمة 7% في السنة .

وكان صندوق التمويل العقاري أعلن في شهر يناير 2017 عن الأسماء المقبولين والذين تم رفضهم في الاعلان الثامن، وقد تم بالفعل سداد أقساط الشقق الربع سنوية وقد بلغت القيمة لها هي 4 الاف جنية لمدة سنة.

وقد صرح المتحدث باسم وزارة الاسكان هاني يوسف ، عن تنفيذ عدد وحدات بلغ 207 ألف في مشروع الاسكان الاجتماعي وقد تم تسليم 80 ألف وحدة سكنية ويتم حاليا الانتهاء من تجهيز 200 ألف وحدة أخرى وبذلك سوف يصل العدد الاجمالي خلال ثلاث سنوات أكثر من نصف مليون وحدة.

موعد تسليم شقق الاسكان الاجتماعي لأصحاب الكراسات الزرقاء
بالنسبة لأصحاب الكراسات الزرقاء سيتم تسليم الوحدات السكنية بدءا من شهر يوليو القادم ، ويتم حاليا بناء وحدات سكنية جديدة حيث يتم تسليمها للدفعات الجديدة التي حجزت الشقق.

وقد أعلنت وزارة الاسكان عن وجود وحدات تقدر عددها ب 100 الف شقة ويتم حاليا الانتهاء من تشطيبها ليتم تسليمها لأصحاب الكراسة الزرقاء خلال عام.

إرسال تعليق