رابط نتائج قرعة الحج في الجزائر 2017 على موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية

رابط نتائج قرعة الحج في الجزائر 2017 على موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية
قامت وزارة الداخلة والجماعات المحلية بالجزائر 2017 في جميع الولايات وخصوصًا ولاية وهران وولاية الأغواط بالإضافة إلى ولاية المسلية بالإعلان عن نتائج قرعة الحج في الجزائر 2017 حيث أنها تم الإعلان عن موعد ظهورها عبر موقع وزارة الداخلية الجزائرية و حيث تم الأعلان عنها اليوم السبت عبر موقع الوزارة وتشمل كافة تفاصيل من لديهم الفرصة في الحج من الجزائر .
نتائج قرعة الحج في الجزائر 2017

ومن الممكن أن تضغط على رابط موقع وزارة الداخلية الجزائرية من هنا حتى تتمكن من معرفة كافة تفاصيل قرعة الحج بالجزائر وموعد الأعلان عن ظهورها وغيرها من التفاصيل الهامة لجميع المشتركي بها .

حيث أن الكثير من المواطنين داخل مدينة الجزائر قاموا بإجراء عمليات التسجيل الخاصة بالقرعة للحصول على فرص الحج بعدما تم التأكيد من ناحية وزارة الداخلية الجزائرية من خلال إعلانها عن نتائج قرعة الحج في الجزائر وذلك من قبل نهاية شهر مارس الحالي عن طريق عدة مراحل متتالية .

وسوف يتم الإعلان عن نتائج قرعة الحج 2017 بكل ولاية على حدة وبالأخص ولايات أدرار وولاية الشلف وبسكرة والبليدة باجنب إلى ولاية الجزائر وبومرداش والوادي وغرداية عن طريقة الموقع الرسمي لوزارة الداخلية والجماعات المحلية .

كما أن نتائج قرعة الحج بالجزائر تأخرت عن موعدها المحدد من قبل من أكثر من مرة بينما تم الإعلان عنها اليوم السبت عبر موقع الوزارة .

إرسال تعليق