جدول إمتحانات الثانوية العامة 2017 علمى وادبى من وزارة التربية والتعليم

جدول إمتحانات الثانوية العامة 2017 علمى وادبى من وزارة التربية والتعليم
تم الإعلان عن ظهور جدول الإمتحانات من هذا العام لكل من الفرقة العملية والأدبية ايضا وذلك عقب إتمام عرض الجدول المقترح من الإمتحانات من أجل معرفة آراء طلاب الثانوية العامة من حيث تنظيم وترتيب المواد بجانب إلى الأيام المسموح بها من قبل كل مادة يتم الإختبار بها .

 ولقد أكدت وزارة التربية والتعليم عن تعديل الجدول الخاصة عن إمتحانات الثانوية العامة من حيث مواد اللغة الإنجليزية واللغة الأجنبية الثانية ايضا وذلك بناء على ما تم إقتراحه من طلاب الثانوية العامة لهذا العام .

 كما إن الثانوية العامة 2017 تشهد نظام جديد لهذا العام ويدعى نظام البوكليت الذي سوف يتم تطبيقه من خلال وزارة التربية والتعليم حتى يتم القضاء على محاولات الغش الإلكترونية التي تم إنتشارها بكثرة أثناء إمتحانات الثانوية العامة في العام السابق .

 سوف يتم إنطلاق إمتحانات الثانوية  يوم الرابع من شهر يونيو المقبل 2017 يوم الأحد وسوف يتم إنتهاء الإمتحانات يوم الخميس الموافق الثاني والعشرون من شهر يونيو 2017 .

 كما إن وزارة التربية والتعليم تأمل بعدم تكرار وحدوث محاولات الغش التي تمت في الأعوام الماضية والتي تم إنتشارها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وفي الكثير من الصفحات التي تنشر أوراق الإجابات الخاصة عن طلاب الثانوية العامة بالإضافة إلى الذين يأخذون هواتفهم المحمول بداخل لجان الإمتحانات ويشاركون الهاش تاج الذي يخض الغش الإلكتروني ، حيث هذا ما تسعى إليه وزارة التربية والتعليم من منعه من خلال تطبيق نظام البوكليت الجديد بالثانوية العامة والثانوية الأزهرية ايضا .

إرسال تعليق