توقيت موعد قرعة دوري أبطال أوروبا عقب تأهل أربعة فرق الدور الثمانية 2017

توقيت موعد قرعة دوري أبطال أوروبا عقب تأهل أربعة فرق الدور الثمانية 2017
تم إصدار الأنباء عن توقيت قرعة دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية وذلك عقب التأهل إلى أربعة من الفرق بكرة القدم للدرو الثمانية حيث أصبح الجميع في تساؤل عن توقيت الإجراء عن قرعة الدور بالربع النهائي من أقوى بطولات العالم بطولة دوري أبطال أوروبا .

ولقد تأهل فريق برشلونة وفريق ريال مدريد بالإضافة إلى تأهيل فريق بايرن ميونخ وبوروسيا دوتموند عقب إقصائهم فرق نابولي بجانب إلى باريس سان جيرمان وفريق أرسنال بالإضافة إلى فريق بنفيكا بنفس هذا الترتيب .

كما إن فريق ريال مدريد إستطاع من إن يكرر فوزه في الإياب والذهاب على فريق نابولي بنتيجة 3 - 1 لصالح ريال مدريد حيث حجز مقعده الأفضل من بين ثماني من النوادي الأوروبية ولحقه غريمة فريق برشلونة حيث فاز على فريق باريس سان جيرمان بتسجيل ستة أهداف أمام هدف واحد فقط عقب الخسارة التي شهدها الفريق في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0 .

كما إن فريق بايرن ميونخ إستطاع إن يفوز على فريق ارسنال بنتيجة خمسة أهداف أمام هدف واحد فقط في مباراة الإياب بجانب إلى فريق بوروسيا دورتموند ايضًا عقب الفوز الذي حققه بنفيكا بتسجيل رباعية نظيفة .

توقيت قرعة دوري أبطال أوروبا
وسوف يتم إستكمال المباريات الخاصة ببطولة دوري ابطال أوروبا يوم الثلاثاء والأربعاء المقبل من دور السادس عشر للبطولة ومعرفة الفرق الثمانية المتأهلة إلى الدور القادم بجانب إلى إستكمال عقد الفرق التي سوف يتم تأهليها من قبل القيام بإجراء القرعة في يوم الجمعه الموافق السابع عشر من شهر مارس 2017 .

وسوف يلعب مباريات الذهاب من الدور ربع النهائي في اليوم الحادي عشر والثاني عشر من إبريل القادم وسوف تكون مباريات العودة في اليوم الثامن عشر والتاسع عشر من نفس الشهر .

إرسال تعليق