موعد مباراة سوريا واوزباكستان الخميس المقبل من تصفيات كأس العالم 2018 بالقارة الآسيوية

موعد مباراة سوريا واوزباكستان الخميس المقبل من تصفيات كأس العالم 2018 بالقارة الآسيوية
موعد مباراة سوريا واوزباكستان ، من أهم مباريات تصفيات كأس العالم 2018 بالقارة الآسيوية حيث تقام يوم الخميس المقبل الموافق 23-3-2017 ونقدم لكم أهم القنوات الناقلة عن المباراة حيث يستقبل فريق أوزباكستان المنتخب السوري بدولة ماليزيا من تصفيات المونديال حيث تجمع الفريقان في هذه المباراة من ضمن مباريات الجولة السادسة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات من هذه التصفيات .

موعد مباراة سوريا واوزباكستان المقبلة
تعد مباراة سوريا مع اوزباكستان من أقوى مباريات تصفيات كأس العالم من الموسم 2018 والتي تقام الخميس القادم حيث تتم في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت غرنتيش العالمي وبنفس توقيت لندن ايضًا ، أما عن توقيت سوريا فسوف تقام في تمام الساعة الثانية بتوقيت دمشق .

بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة وقطر وفي الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة يوم الخميس المقبل الموافق الثالث والعشرون من شهر مارس من هذا العام 2017 .
أهم القنوات الناقلة عن مباراة سوريا واوزباكستان
سوف يتم بث مباراة سوريا واوزباكستان عبر قناة بي إن سبورت اش دي 5 بتعليق المعلق الرياضي مضر اليوسف ، حيث قامت إدارة القناة القطرية بالإعلان من خلال موقعها الرسمي عن ذلك .

أما عن مشوار الفريقين فأن المنتخب السوري يحتل المركز الرابع من حيث ترتيب جدول البطولة من المجموعة الأولى ومعه خمسة من النقاط من رصيده حيث نجح في تحقيقها عقب ما تمكن من الفوز خلال مبارياته السابقة بينما تعادل خلال مباراتين وتمت خسارتة في مباراتين أخرين .

أما عن فريق أوزباكستان فهو يتواجد في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري للبطولة ومعه تسعة من النقاط نجح في تحقيقها خلال مشاركتة في ثلاثة مباريات وتمت هزيمتة في مباراتين ، حيث يدخل الفريقان سعيًا إلى تحقيق نتائج إيجابية حتى يتم بقائهم بالمنافسة من التأهل إلى مونديال روسيا .

ومن الجدير بالذكر بإن نتيجة هذه المباراة بالقاء الذهاب من المتوقع إن تنتهي بإنتصار منتخب أوباكستان بتسجيل هدفًا واحدًا بدون رد .

إرسال تعليق