توقعات وصول الدولار الى 20 جنيه رأي خبراء الاقتصاد يحسم التوقعات المتداولة في الاسواق

توقعات وصول الدولار الى 20 جنيه رأي خبراء الاقتصاد يحسم التوقعات المتداولة في الاسواق
أعلن رئيس اتحاد الصناعة المصرية أن مازال الدولار في انخفاض حيث وصل سعر الدولار في الأيام السابقة إلي 15 جنيها وارتفع مرة أخري ليصل إلي 18 جنيها في حين أكد المهندس محمد سويدي رئيس اتحاد الصناعة أن سعر الدولار سوف يظل في مستواه الحالي ولن يرتفع ليصل إلي عشرون جنيها كما حدث في الشهور الماضية وذلك بسبب استقرار الإقتصاد المصري نوعا ما.

 وأكد المهندس محمد سويدي أن الدولار سوف يظل في سعر ثابت له مابين 15 جنيها للدولار الواحد إلي 16 جنيها متذبذبا بين الرقمين وأكد أن وصول الدولار لسعر العشرون ياكد يكون صعب في الأيام المقبلة حيث أن الإقتصاد المصري يستقر شيئا فشيئا.

 ويؤكد المهندس محمد سويدي أن الإقتصاد المصري في طريقه للإنتعاش وذلك في التعاملات البنكية ومن خلال مناطق صرف العملة حيث أكد أن الطلب علي الدولار في حالة تذبذب بين عالي ومنخفض وبذلك يستقر الإقتصاد نوعا ما حسب التعاملات البنكية.

 وفي ظل ثبوت الدولار سوف تتحسن أسعار باقي السلع المتداولة التي يحتاجها المواطنين في الأسواق مما تساعد علي إنتعاش الأسواق المصرية وتقليل الشكوي بين المواطنين من غلاء الأسعار وجشع التجار وسوف يزداد الإقتصاد استقرارا لحين ثبات سعر الدولار ونهوض الأسواق المصرة ورجوعها لحالتها الطبيعية.

إرسال تعليق