وزير السياحة المصري.. زيادة أقبال الزوار إلى مصر أكبر من قبل ثورة 25 يناير

وزير السياحة المصري.. زيادة أقبال الزوار إلى مصر أكبر من قبل ثورة 25 يناير
صرح وزير السياحة المصري على إعداد السياح في مصر خلال هذا العا 2017 حيث أقترب من مستويات ما قبل ثورة 25 يناير ويرجع ذلك إلى إستثمار أمن المطارات بجانب إلى هبوط العملة المحلية .

 حيث شهد القطاع السياحي المصري والمصدر الهام للعملات الصعبة خلال السنوات السابقة معاناة كبيرة للغاية بعد ثورة25 يناير والتفجيرات التي حدثت بطائرة روسيا بسيناء منذ عام 2015 بالإضافة إلى قتل 224 شخص بالطائرة .

 ولقد صرح وزير السياحة المصري بإنه لا يوجد عنده أي أرقام تدل على عدد السياح في عام 2016 تسهم بنحو 11 % من الإقتصاد المصري بالإضافة إلى إنه خلال شهرين من العام وجدت تطور كبير للغاية على مستوى الصعيد الخاص بعدد السياح بالإضافة إلى إن الإيرادات في تحسن بجانب إلى قضاء السياح الكثير من الوقت بمصر عن قبل .

 ولقد تم إستثمار خمسون مليون دولار بأمن المطارات في جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى تواجد الكثير من التحديثات الأخرى مما يؤدي إلى تشجيع السياح .

كما إن هبوط العملة المصرية عقب تخلي البنك المركزي عن ربطها بالدولار أدى إلى هبوط تكاليف قضاء الأجازات بمصر حيث صرح وزير السياحة على إن هبوط العملة لها أهمية هائلة حيث إن الناس يرغبون بقيمة بأفضل قيمة للسعر المدفوع .

إرسال تعليق