مواعيد مباريات اليوم السبت 25/3/2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

مواعيد مباريات اليوم السبت 25/3/2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018
مواعيد مباريات اليوم السبت الموافق 25 مارس 2017 ينتظر عشاق الساحرة المستديرة معرفة مباريات اليوم حتى يقوم كل جمهور بتشجيع فريقه أو تشجيع منتخب بلاده في حالة وجود بطولات ونعرض لكم أهم مباريات اليوم، حيث أن هناك توقف في بعض الدوريات بسبب اقامة مباريات تصفيات كأس العالم 2018 ، حيث يسعى جميع المنتخبات للفوز والوصول للمركز الأول أو الثاني حتى يضمن التأهل المباشر للمونديال.

تقام اليوم السبت 9 مباريات للمجموعة الأولى والثانية والمجموعة الثامنة وأبرز المباريات مباراة ابرتغال والمجر، وبلجيكا واليونان وبلغاريا وهولندا ، وسوف يتأهل للنهائيات أصحاب المركز الأول والثاني في جميع المجموعات .

وفي مباراة البرتغال والمجر يبحث البرتغال عن مواصلة الفوز والنتائج الجيدة وتحقيق الثلاث نقاط التي تجعلها تنافس على الصدارة حيث يمتلك البرتغال رصيد 9 نقاط ويحتل المركز الثاني بفارق ثلاثة نقاط عن سويسرا المتصدرة والتي تخوض لقاء اليوم امام منتخب لاتفيا المتذيل المجموعة في مباراة سهلة لصالح سويسرا.

لذلك يطمح كريستيانو ورفاقة الفوز على المجر لملاحقة سويسرا على الصدارة أو يحتفظ بالوصافة ولا يتأخر عنها وعدم اتساع الفارق اذا ما حققت سويسرا فوزا اليوم على لاتفيا اليوم .

مواعيد مباريات السبت بتوقيت جمهورية مصر والسعودية




إرسال تعليق