أخبار الأهلي اليوم الاثنين 27/3/2017 اهم الأخبار والصفقات الجديدة للنادى 27 مارس 2017

أخبار الأهلي اليوم الاثنين 27/3/2017 اهم الأخبار والصفقات الجديدة للنادى 27 مارس 2017
أخبار الأهلي اليوم، ننشر لكم عشاق الساحرة المستديرة وعشاق المارد الأحمر متابعة مستمرة لأهم أخبار لاعبي النادي الأهلي داخل أسوار النادي واخبار الصفقات وانتقالات اللاعبين كما نتناول استعداد المارد الأحمر لمباريات الدوري وكل ما يهمك معرفته عن أخبار تخص النادي الأهلي نطرحها لكم في اخبار الأهلي اليوم الاثنين الموافق 27 مارس 2017 فقط تابعونا تجدوا كل جديد.

نفي وليد سليمان حدوث أزمه بينه وبين الأهلي بسبب تعديل العقد
قام اللاعب وليد سليمان بنفي مانشر حول حدوث أزمة بينه وبين النادي الأهلي بسبب تعديل العقد الخاص به، حيث تم نشر بعض التقارير في الصحافة والتي تشير إلى تواجد أزمة بين اللاعب وبين النادي الذي يلعب فيه وذلك بعد رفض النادي تعديل عقده ولكن نفى اللاعب ذلك.

ويذكر أن اللاعب وليد سليمان يعاني من إصابة فى منطقة السمانة والتي أبعدته عن المشاركة في التدريبات مع فريقه في الفترة الماضية، وتهدد هذة الإصابة مشاركتة في المباراة الداخلية بالدوري، والمقرر خوضه يوم 1 من شهر إبريل القادم.

غياب وليد سليمان عن تدريبات فريقه.. وتأهل مؤمن وكريم نيدفيد
لم يستطيع اللاعب وليد سليمان المشاركة في تدريبات نادي الأهلي قبل خوض مباريات الدوري حيث أنه قد أصيب في منطقة السمانة منذ فترة ويخضع لفترة علاج طويلة ويرافقه طبيب النادي خالد محمود في حين تأهل كل من كريم نيدفيد ومؤمن زكريا للمشاركة في التدريبات التأهيلية الخاصة بالفريق بمشاركة الأخصائي طارق عبد العزيز بسبب معاناة كريم نيدفيد من جذع في رباط الركبة.

في حين أن اللاعب مؤمن زكريا أيضا يعاني من إجهاد فى العضلة الضامة ويقوم الأن فريق نادي الأهلي بالإستعداد لمواجهة فريق الداخلية في الدوري في الأول من شهر إبريل القادم.


تصريح من محمد الشناوي قائلا: أنا غير موظف في الأهلي ولن أشكل أزمة بسبب الدكة
رفض حارس مرمى نادي الأهلي محمد الشناوي إثارة أي مشكلة بسبب جلوسه على الدكة في المباريات السابقة وخروجه من الحسابات في بعض الأحيان وذلك بقيادة حسام البدري.

وأعرب محمد الشناوي في تصريح منه لجريدة اليوم السابع الإلكترونية في وقت سابق أنه لا يعلم ماسيحدث يوم غد ولا يمكن أن يلعب في مكان شريف إكرامي في الوقت الحالي حيث أنه يلعب بطريقة جيدة جدا وأنه كان مرشح للعب أمام الجابون ولكنه كان مصاب حينها فتعذر عليه الأمر.

وقال متابعا أنه يرفض طريقة الحديث عنه أنه أصبح موظف في نادي الأهلي فهو محترف وبينه وبين القلعة الحمراء عقد ويحضر تدريبات خاصة قبل أداء المباريات، وأي قرار يتخذه الجهاز الفني للفريق بخصوص لعبه لابد أن يتم إحترامه.

إرسال تعليق