أخبار الزمالك اليوم الاثنين 27/3/2017 أهم ألأخبار تراجع نادي الزمالك عن التعاقد مع المدرب الفرنسي جيريس

أخبار الزمالك اليوم الاثنين 27/3/2017 أهم ألأخبار تراجع نادي الزمالك عن التعاقد مع المدرب الفرنسي جيريس
أخبار الزمالك اليوم الاثنين الموافق 27 مارس 2017 ننشرها لكم أهم أخبار اللاعبين كما نتناول أسماء المدربين الذين يتم التداول معهم حاليا لتولي مسئولية تدريب القلعة البيضاء بعد أن تراجع الزمالك عن قرار انسحابه من الدوري العام وعاد للتدريبات ليستانف مباريات الدوري الممتاز ونعرض لكم كل جديد داخل أسوار نادي الزمالك تابعونا.

تراجع فريق نادي الزمالك عن التعاقد مع المدرب الفرنسي جيريس
تراجع فريق نادي الزمالك عن القرار السابق الذي إتخذه بشأن تعاقده مع المدرب الفرنسي ألان جيريس بشرط أن يأخذ راتبه بالعملة المحلية وليس بالدولار حيث قدم عرضه بأنه يرغب بتقاضي راتبه بالعملة الأجنبية.

وقد أوضح مصدر في مجلس الإدارة بنادي الزمالك لمراسل صحفي أن فريق نادي الزمالك قد قام بتقديم عرض للمدرب الفرنسي، ألان جيريس، وهو المرشح الأول لمنصب المدير الفني للفريق وكان العرض هو تقاضي راتب أربعون ألف دولار شهريا كي يكون مديرا فنيا بدلا من محمد حلمي.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قد أعبن من قبل عن رغبته في إمساك المدرب الفرنسي كمدير فني للنادي في الفترة القادمة ويتم التفاوض معه حاليا والإتفاق معه بخصوص الأمور المادية.

وقام المصدر نفسه بالإشارة إلى أن فريق نادي الزمالك قد قام بالعرض على ألان جيريس مبلغ وقدره أربعون ألف دولار شهري، بالإضافة إلى راتب أخر لشخصين مساعدين له.

وقد كان عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى ومشرف الفريق قد أكدوا على أن المدرب الفرنسي الجديد يعتبر من أهم المرشحين للإمساك بمنصب مدير فني للنادي.

حصول اللاعب على فتحى على فترة راحة بأمر من طبيب نادي الزمالك
أمر الدكتور طارق سليمان طبيب نادي الزمالك اللاعب أحمد فتحي بالحصول على راحة لمدة يومان بعد أن تعرض للإجهاد الشديد والإصابة في عضلته الخلفية وقد جاء هذا القرار بسبب الخوف عليه من تفاقم الإصابة ومن الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للنادي، بقيادة حلمي كان متواجد للتمرين بالرغم من إعلان رئيس النادي رحيل مدير النادي الفني وتعيين مدرب أجنبي جديد.

وقد أعلن من قبل مرتضى منصور أن محمد حلمى سوف يقوم بالرحيل من الفريق كما سيتم تعيين مدرب فرنسي وسوف يعاونه محمد صلاح وأضاف أن هناك مرشحين أخرين غير المدرب الفرنسي ولكنه هوالأقرب.

إرسال تعليق