سعر الذهب اليوم في مصر الاثنين 27/3/2017 في محلات الصاغة المصرية والأسواق

سعر الذهب اليوم في مصر الاثنين 27/3/2017 في محلات الصاغة المصرية والأسواق
سعر الذهب اليوم في مصر من خلال تعاملات اليوم حيث ما زال الإستقرار والثبات مسيطر على جميع الأسعار الخاصة عن المعدن الأصفر في محلات الصاغة المصرية والأسواق المصرية المختلفة من الذهاب حيث وصل سعر الجرام من عيار 21 إلى 627 جنية مصري عقب الأرتفاع البسيط الذي حدث في أسعار الذهب على مدار ال 24 ساعة السابقة عقب أستقرار أستمر إلى أكثر من أسبوع واحد .

كما أن تشير التوقعات على إنه من المنتظر حدوث الكثير من التغيرات الهائلة في سعر المعدن الأصفر ما بين الهبوط والأرتفاع على مدار الأسبوع القادم حتى يعود الذهب إلى حالة من الأضطراب التي كان عليها منذ بداية الشهر الجاري .

وسوف نخبركم الأن عن أسعار الذهب من تعاملات اليوم في محافظات جمهورية مصر العربية بمحلات الصاغة المصرية والأسواق المصرية عقب ما شهد الكثير من الأضطرابات خلال الفترة السابقة من بين الهبوط والارتفاع حيث وصل المعدن الأصفر إلى أسعار عالية للغاية بعدما هبط ببداية الشهر الجاري مما أدي إلى أرتباك الكثير من المصريين .

نخبركم من خلال تقريرنا التالي عن أهم وأخر تحديثات الأسعار الخاصة عن أسعار الذهب في الأسواق المصرية بجميع محافظات مصر لجميع الاعيرة المختلفة عيار 21 ، عيار 22 ، عيار 24 من دون حساب أسعار المصنعية ويمكن أن يتواجد أختلافات من بين سعر الذهب من مكان إلى مكان أخر ومن محافظة إلى محافظة أخرى ولكنه في الغالب تكون هذه الأختلافات طفيفة جداً بالأسعار نتيجة إلى أن السعر العالمي للمعدن الأصفر ثابت ومستقر بدرجة كبيرة جداً .

سعر الذهب اليوم

حدث الكثير من التغيرات بأسعار المعدن الأصفر في الفترة الماضية حيث أزادت الأسعار للمعدن الأصفر في الجرام الواحد في كافة محلات الصاغة والأسواق المصرية لكافة الأعيرة والاوقية من المعدن الأصفر حيث لاحظ الكثير من المتعاملين بالأسواق الخاصة للمعدن الأصفر النفيس بداخل محافظات مصر أنه بسبب خسارة العملة المصرية للعديد من قيمتها بالسوق المصرفي يحدث زيادة وتضاعف في أسعار العملات العربية والعملات الأجنبية وخصوصًا بسعر الدولار الأمريكي مما يؤثر على أسعار الذهب في مصر ، بالإضافة إلى أن المصريون يلجؤن إلى القيام بشراء الذهب من أجل العمل على أدخاره لمواجهة تغيرات العملات وفقًا إلى أن المعدن الأصفر في الغالب يحافظ على قيمتة الشرائية .

كما أن ليس الجميع يقوموا بالإحتفاظ بالمعدن الأصفر حيث أن العادات والتقاليد المصرية تجعل الشباب المتقدمين على الزواج من الفتيات بالشراء إلى جرامات من المعدن النفيس الذي يسمى الشكبة عقب أرتفاع أسعار الذهب بمصر حيث لوحظ الكثير من الشباب بإصدار قرارات من خلالهم بعدم شراء الشبكة بعد حدوث هذا الارتفاع بالأسعار وذلك بالطبع مع موافقة وتفاهم أهالي العروسين حتى يعملون على تخفيف المعاناة وتعب الشباب خلال الفترة الجارية .

ويتوقع الكثير من خبراء الذهب على أن هذه الأسعار سوف تستمر على هذا المنوال حيث نجد بان سعر الجرام الواحد من عيار 21 وصل إلى 626 جنية مصري خلال إطار من الأضطرابات التي يمر بها سعر العملة الخضراء عبر مستوى العالم في هذه الفترة .
أسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية

وصل سعر عيار الذهب 18 للجرام الواحد غلى 538 جنية مصري بينما وصل سعر عيار 21 إلى 626 جنية مصري أما عن سعر الذهب عيار 24 فقد سجل إلى 710 جنية مصري للجرام الواحد ووصل سعر الجنية الذهب غلى 4.990 مقابل الجنية المصري .

كما أنه أضطر الكثير من المصريين بالقيام إلى الشراء من الذهب عيار 18 بدلًا من شراء عيار 21 من الذهب حيث أنه كان الأكثر شعبية من بين المواطنين المصريين خلال الأونة الأخيرة وذلك لأنه أقل سعر عن الاعيرة الأخرى ، وقلت عمليات البيع والشراء بالاسواق المصرية وأصيبت محلات الصاغة المصرية بالركود الهائل في التعاملات حيث يتوقع الخبراء بإن تستمر هذه الحالة خلال يومين قادمين داخل محلات الصاغة المصرية ما بين الأرتفاع والأنخفاض في وسط ترقب من المهتمين بإختيار المعدن الأصفر .

حيث أن اسعار الذهب أرتفعت من خلال تعاملات الأمس ووصلت بمقدار سبعة جنيهات مصرية للجرام الواحد في كافة الأعيرة المختلفة بينما من خلال تعاملات اليوم كانت مستقرة إلى حد ما .

إرسال تعليق