توقيت موعد مباراة الإمارات وأستراليا غدا الثلاثاء 28-3-2017 في تصفيات كأس العالم وأهم القنوات الناقلة لها

توقيت موعد مباراة الإمارات وأستراليا غدا الثلاثاء 28-3-2017 في تصفيات كأس العالم وأهم القنوات الناقلة لها
مباراة الإمارات وأستراليا المقبلة حيث تعد هذه المباراة من أقوى وأهم المباريات التي تنال على إهتمام الجمهور البالغ بها وخصوصًا الجمهور الإماراتي والجمهور السعودي والعراقي ايضًا لأن الفريق الإماراتي يشارك بنفس المجموعة من تصفيات كأس العالم حيث يسعى من أجل تحقيق الفوز على المنتخب الإسترالي بالمباراة القادمة على أرضية ملعب سيدتي بأستراليا .

توقيت مباراة الإمارات وأستراليا
تبدأ مباراة الإمارات وأستراليا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28-3-2017 في تمام الساعة الواحدة في الظهر بتوقيت دولة الإماراتي العربية المتحدة بينما تكون في تمام الساعة الثانية عشر في الظهر بتوقيت الممكلة العربية السعودية ، حيث أنها من أقوى المباريات من هذه البطولة التي يشاهدها الجمهور العربي ويخوضها المنتحب الإماراتي حيث يخوض المباراة وهو يحتل المركز الرابع من ترتيب الدوري ومعه تسعة نقاط من رصيده ، اما المنتحب الإسترالي فهو يخوض المباراة محتل المركز الثالث ومعه ثلاثة من النقاط برصيده .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة الإمارات وأستراليا
سوف يتم إذاعة المباراة عبر قناة Bein sports HD 1 بتعليق المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي حيث يدير هذه المباراة الحكم أحمد أبو بكر الكاف ، حيث أن مباراة الذهاب فقد أنتهت بنتيجة تسجيل منتخب إستراليا هدف واحدد دون رد .

كما أن فرص لحاق قائد الهجوم للمنتخب الإماراتي أحمد خليل تزداد باللحاق خلال هذه المباراة بالجولة السابعة من تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى روسيا 2017 حيث يخوض فريق الإماراتي المباراة ولا بديل له إلا أن يحقق الفوز والنصر حتى يحيي فرص التأهل لكأس العالم .

كما إن المنتخب الإماراتي تعرض إلى خسارة خلال مباراته السابقة مع اليابات بنتيجة هدفين دون رد حيث أن هذه الخسارة قللت من حظه بالمنافسة ببطاقات التأهل للمونديال روسيا 2018 حيث يستعد المدافع أحمد إسماعيل من أن يكون جاهز بالمشاركة مع منتحب الإمارات عقب شفاءة من إصابته .

إرسال تعليق