أخبار السعودية اليوم الثلاثاء 28/3/2017 القوات السعودية تنجح في احباط هجوم للحوثيين على الحدود السعودية

أخبار السعودية اليوم الثلاثاء 28/3/2017 القوات السعودية تنجح في احباط هجوم للحوثيين على الحدود السعودية
أخبار السعودية اليوم الثلاثاء 28/3/2017 القوات السعودية تنجح في احباط هجوم للحوثيين على الحدود السعودية" /> أخبار السعودية اليوم، القوات السعودية تنجح في احباط عدد من الهجمات للحوثيين بمنطقة جازان السعودية بالقرب من الخوبة السعودية ويأتي هذا الهجوم في اطار المحاولة المستمرة من الحوثيين ضد القوات السعودية داخل المملكة العربية السعودية.

وقد أعلن مراسل قناة العربية عن خبر نجاح القوات السعودية في صد هجوم الحوثيين في عدة محاور قريبة من الحدود ، عندما قام الحوثيين بشن هجوم بالقرب من جبل الغاوية وجبل المدبع عندما تلقت القوات المشتركة بالسعودية معلومات تفيد هجوم قوي من الحوثيين قرب الحدود السعودية ونجحت في التصدي له.

وقد أكد مصدر عسكري عن نجاح القوات السعودية في التصدي للهجوم الحوثي والتعامل معه باستخدام الأسلحة والمدفعية السعودية وكان للمدفعية دور عظيم في صد الهجوم حيث قامت بصد الهجوم بالاضافة كما كبدتهم خسائر عديدة من الأرواح والعتاد في صفوف الحوثيين.

وكانت القوات السعودية تمكنت من احباط الهجوم الذي قامت به ميليشيات الحوثيين كما حاولوا اجتياز الحدود السعودية في محاولة للوصول لمدينة الخوبةوقد نتج عن هذا الهجوم تدمير عدد من مركبات الميليشيات الحوثيية ومقتل العشرات من الحوثيين.

إرسال تعليق