القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو الودية الثلاثاء 28/3/2017 فى برج العرب لكشف مواهب جديدة للمنتخب

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو الودية الثلاثاء 28/3/2017 فى برج العرب لكشف مواهب جديدة للمنتخب
نقدم لكم القنوات التي سوف تنقل المباراة الودية بين مصر وتوجو وذلك غدا الثلاثاء، حيث يتم معرفة مستوي المنتخب المصري من خلال هذه المباراة التي سوي تحدد مستوي اللاعبين والمشاركين في المباراة كما سوف تحدد مدي تناغم اللاعبين مع بعضهم من أجل الحصول علي مباراة قوية.

فسوف تنقل المباراة من ستاد الجيش في مدينة برج العرب غدا الساعة السادسة مساءً وسوف يتم تحديد العناصر التي سوف تشارك في المباراة وادخال لاعبين جدد ضمن فريق المنتخب واختيار أفضل اللاعبين للإستمرار، وتعد هذه المباراة مهمة بالنسبة للجهاز الفني للمنتخب فسوف تمكنه من التمكن من معرفة أداء اللاعبين الجدد ومهمة أيضا للفريق حيث يتأهب كل لاعب لكي يأتي بكل ما هو جديد لديه.

وتعلن قناة أون سبورت نقلها للمباراة من خلال النايل سات وذلك في الساعة السادشة غدا الثلاثاء كما أشرف السيد وزير الشباب والرياضة علي تدريبات المنتخب ومتابعة أدائه أول بأول، وسوف تنقل أيضا المباراة قناة النيل الرياضية لمباراة مصر وتوجو غدا في الساعة السادسة مساءً.

ويستعد منتخب مصر لمباراة غدا ضمن المبارايات التي تكشف أداء الفريق، كما تستعد معظم منتخبات العالم للتصفيات لكأس العالم 2018 في روسيا وقد جعل لقاء المنتخب المصري أمام الكاميرون كفرصة لتحسين صورته في تصفيات كأس العالم، كما سوف يجعل لقاء مصر مع توجو غدا فرصة جديد في تصفيات كأس العالم.

ويستعد اللاعب محمد صلاح لمشاركة المنتخب في المباراة بعد توقفه وذلك سوف يستعيد مهاراته في المشاركة من جديد مع المنتخب بعد مشاركته في عزاء والد زوجته علي أن يرجع للمنتخب ويشارك في التدريبات من جديد.

إرسال تعليق