نتيجة مباراة الأهلي والوحدة 3-1 اليوم الخميس 9/3/2017 فى بطولة الدوري السعودي

نتيجة مباراة الأهلي والوحدة 3-1 اليوم الخميس 9/3/2017 فى بطولة الدوري السعودي
مباراة الأهلي والوحدة دور علبد اللطيف جميل يلتقي اليوم النادي الأهلي السعودي مع نظيره نادي الوحدة في الجولة الواحد والعشرون من ترتيب الدوري السعودي عبد اللطيف جميل في لقاء العودة وهي مهمة للنادي الأهلي السعودي الذي يسعى للتقدم في المراكز الأولي بزيادة رصيده للتقدم في ترتيب الدوري السعودي وتام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية وينتظر اللقاء عشاق الأهلي السعودي في كل مكان ويقام اللقاء على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة في مباراة قوية يسسعي الأهلي للفوز بها على حساب الوحدة.

يدخل فريق الأهلي اليوم وهو يحتل المركز الثالث برصيد 41 نقطة بينما يدخل نادي الوحدة السعودي لقاء اليوم وهو في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة وتكون مباراة اليوم حماسية وقوية بين الفريقين حيث يسعى كل فريق الفوز باللقاء الأهلي السعودي يريد زيادة رصيده وتحسين ترتيبه في الدوري السعودي والإقتراب من المركز الثاني بينما الوحدة في ترتيب متأخر عن القمة ويسعى تحسين ترتيبه في دوري عبد اللطيف جميل. يخوض الأهلي السعودي لقاء اليوم ضد نظيره فريق الوحدة السعودي وقد تعادل في المباراة السابقة بالجولة العشرين بنتيجة هدفين لكل فريق مما أهله للمركز الثالث بينما الوحدة معه 17 نقطة فقط في المركز الثاني عشر حيث يبعد عن المراكز الأولى ويقترب من ذيل الجدول لذلك يسعى تحسين ترتيبه.

الأهلي السعودي هو من الفرق الكبيرة في السعودية والذي يمتلك جمهور كبير وقد نجح من ققبل أن يحقق الفوز بالدوري السعودي وكأس الملك في موسم واحد ولذلك يسعى أن يواصل الفوز والتقدم للمنافسة على لقب الدوري السعوديوكذلك نادي الوحدة وان كان يعاني تعثرا في هذا الموسم بتحقيقه الترتيب المتأخر ولكنه يطممح تحسين ذا الترتيب بالفوز اليوم في مباراة صعبها كون الخصم نادي كبير وهو الأهلي السعودي.

ينتظر جماهير وعشاق الدوري السعودي والكرة السعودية مباراة الأهلي السعودي اليوم حيث يبحث عن الفوز للإقتراب من متصدر الدوري السعودي نادي الهلال الذي يحتل الصدارة مبتعدا برصيد 50 نقطة بعد أن استطاع توسيع الفارق بينه وبين المنافسين ولديه لقاء اليوم أمام الفتح يسعى الفوز ليبتعد ويذكر أنه في حالة فوز الهلال سيكون قد حسم البطولة مبكرا لصالحه.

النادي الأهلي السعودي لديه شعبية عالية وقاعدة جماهيرية كبيرة تسانده وتدعمه من أجل الصعود للمركز الثاني والإقتراب من الصدارة وكان الأهلي السعودي قد خاض عشرون لقاء منذ بداية الدوري السعودي فاز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في مباراتين وخسر خمسة لقاءات ويمتلك الأهلي 41 نقطة يسعى للفوز والزحف نحو المركز الثاني بينما فر يق الوحدة خاض عشرون لقاء تمكن من الفوز في خمسة لقاءات وتعادل في مباراتان بينما خسر 13 مباراة وبذلك رصيده 17 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر ويسعى الوحدة السعودي تحسين ترتيبه المتأخر في الدوري.

موعد مباراة الأهلي والوحدة تنطلق المباراة في الساعة 7:35 مساءا بتوقيت القاهرة. والساعة 8:35 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي السعودي والوحدة يتم نقل المباراة على قناة MBC PRO SPORTS التي تملك حق نقل الدوري السعودي والأوروبي والبطولات الهامة.

نتيجة مباراة الأهلي والوحدة
بدأت أحداث مباراة الأهلي السعودي والوحدة استطاع اللاعب عمر السومة تسجيل أول هدفين للنادي الأهلي جاء الهدف الأول في الدقيقة 9 والهدف الثاني في الدقيقة 27 وبعدها قام لاعب الوحدة مختار فلاتة بتسجيل الهدف الأول لفريق الوحدة السعودي في الدقيقة 32 ثم أضاف لاعب الأهلي تيسير الجاسم الهدف الثالث للأهلي السعودي لينتهي الشوط الأول 3/1. وتدور أحداث الشوط الثاني دون أهداف لتنتهي المباراة 3/1 بفوز الأهلي ثلاثة أهداف مقابل هدف.

إرسال تعليق