أخبار الأهلي اليوم الجمعة 31/3/2017 أهم الأخبار عماد متعب يعلن عن رحيله من الأهلي في الصيف

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 31/3/2017 أهم الأخبار عماد متعب يعلن عن رحيله من الأهلي في الصيف
أخبار الأهلي، ننشر لكم متابعينا عشاق الشياطين الحمر والساحرة المستديرة أهم صفقات النادي الأهلي وآخر أخبار اللاعبين داخل أسوار النادي الأهلي وأهم أخبار الأهلي 31/3/2017 وكل جديد يخص النادي الأهلي ننشره لكم من خلال المتابعة الحصرية لأخبار اللاعبين والمارد الأحمر .


اللاعب عماد متعب يعلن عن رحيله من الأهلي الصيف المقبل
قرر عماد متعب اللاعب الشهير في النادي الأهلي أنه سوف يرحل عن الفريق في نهاية هذا الموسم أي مع بداية فصل الصيف، ويذكر أن هناك أحد الفرق ترغب بضمه إليهم، حيث أنه لم يشارك كثيرا مع النادي في اللعب في الفترة الأخيرة ولم يحصل على فرص مثل زملائه في الفريق.

وقد أوضح اللاعب عماد متعب مؤكدا لأحد المقربين إليه أنه يرغب في إيصال رسالة هامة للجهاز الفني للنادي وهي أنه لنيسامح فيما حدث، وهو إستبعاده من المشاركة مع فريقه، وأنها لا يزال قادر على اللعب بصورة جيدة .

وفي نفس التوقيت ينتظر حسن شحاته من المدير الفني لفريق بتروجيت موقف الأهلي من اللاعب عماد متعب ، بعدما قام بالإعلان عن رغبته في ترك النادي وذلك إذا إستمر الفريق في إستبعاده من المشاركة في المباريات إلا في نهايتها.

وقام حسن شحاته بمطالبة إدارة نادي بتروجيت بالتعاقد مع اللاعب عماد متعب إذا رحل عن الأهلي، وذلك بهدف دعمه كلاعب هجوم للفريق في الموسم الجديد، وقال مشيرا أن عماد متعب يعتبر المهاجم الأول في مصر وهو قادر على اللعب بشكل جيد.

رفض النادي الأهلي فرض غرامة على عماد متعب وأحمد فتحي
قام المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري بالتأكيد على أن النادي يرفض توقيع غرامة مالية أو عقوبات على عماد متعب وأحمد فتحي بالرغم من أن العلاقة بينهما في الفترة الأخيرة لم تكن جيدة.

حيث أن الفترة الماضية شهدت جدال كبير بالنادي وذلك بسبب التصريحات التي أعلن عنها عماد متعب مؤخرا وهي رحيله عن الفريق، وتصريح أحمد فتحي أيضا بعدم تلقيه أي عروض رسمية من النادي الأهلي السعودي في شهر يناير الماضي، وأكد على أن مدير الكرة سيد عبد الحفيظ لم يقم بذكر حقيقة ذلك وأنكر العرض السعودي لإستعارة اللاعب.

.وصرح حسام البدري بأن الجهاز الفني للنادي قد حذر كافة اللاعبين من أن يخترقوا الحظر الإعلامي الذي تم فرضه عليهم في هذا التوقيت، وأن الغرامة المالية المفروضة على من يخترق ذلك هي دفع 500 ألف جنيه.

وقد أغلق الجهاز الفني الملف الخاص بالأزمات الأخيره بينه وبين اللاعبين، ويفكر الأن فقط بالإرتباطات القادمة وفي مواجهة الداخلية بداية شهر إبريل وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز الذي تم تأجيله أكثر من مرة.

إرسال تعليق