نتيجة مباراة روما وليون 4-2 اليوم الخميس 9-3-2017 فى الدورى الاوروبى

نتيجة مباراة روما وليون 4-2 اليوم الخميس 9-3-2017 فى الدورى الاوروبى
مباراة روما وليون اليوم محمد صلاح ضمن منافسات مباراة الذهاب في الدور 16 للدوري الأوروبي 2017، حيث يستضيف فريق ليون فريق روما ضيفا ثقيلا اليوم، ويحتضن المباراة استاد بارك أوليمبك ليون في مدينة ليون معقل ليون ويتسع 59 الف من الجمهور المشجعين، ومباراة صعبة وقوية حيث تكون المنافسة على الفوز في مباراة الذهاب ليضمن كل فريق أن تكون مباراة العودة سهلة ويخوض المباراة بثقة وأمان لذلك يسعى كلا الفريقن لتحقيق نتيجة أيجابية اليوم في ذهاب الدوري الأوروبي ويقود المباراة تحكيميا الحكم أنتوني تايلور ويطلق الحكم صافرة بداية اللقاء في الساعة العاشرة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة ويوافق الساعة الحادية عشر وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة مباراة روما محمد صلاح وينتظر اللقاء عشاق الساحرة في كل مكان وجمهور روما ومحبي محمد صلاح في مصر والوطن العربي.

مباراة روما وليون صعد فريق روما للدور 16 بمشاركة نجم روما اللاعب المصري محمد صلاح ويتصدر روما مجموعته E برصيد 12 نقطة ويسعى فريق ليون الفوز اليوم على ليون في أرضه ووسط جماهيره حتى يضمن تعزيز صدارته للمجموعة والتأهل للدور القادم من الدوري الأوروبي ويدخل ر وما مباراة اليوم تحت قيادة لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما وكلهم أمل في تحقيق الفوز ويقود روما محمد صلاح ودجيكو حيث شكلا ثنائي رائع هذا الموسم في الدوري الإيطالي .

مشوار الفريقين في البطولة
نجح فريق روما في الصعود للدور 16 على حساب الفريق الأسباني فياريال بعد أن فاز روما عليه في الذهاب والإياب في الدور 32 وكانت نتيجة اللقائين 4/1 بينما تمكن فريق ليون من التأهل عن طريق الفوز في اللقائين على فريق ألكمار الهولندي بنتيجة 11/2، ويتقابل الفريقين اليوم ويسعى كل فريق تحقيق الفوز للأستمرار في المنافسة والبطولة والفوز اليوم.

وصرح المدير الفني لنادي روما لوتشيانو سباليتي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن فريقه مستعد للقاء اليوم في منافسات الدور 16 للدوري الأوروبي أن المباراة أمام ليون لن تكون سهلة بل صعبة للغاية حيث أن الدوري الفرنسي قد حقق مزيدا من التقدم والقوة في الفترة الأخيرة، وقال سباليتي أن تعرض فريقه للهزيمة على يد نابولي كان مؤلم للغاية ولكن يجب تخطي ذلك والتركيز في الفوز اليوم وقال أن مدة اللقاء هي 180 دقيقة وقت مباراة الذهاب والإياب وأن روما ستحاول الفوز خارج أرضها بنتيجة جيدة لتكون مباراة العودة سهلة ومريحة ويضمن الصعود للدور القادم في الدوري الأوروبي.

يدخل فريق ليون مباراة اليوم أمام روما في مباراة الذهاب وهو يمتلك قوة الأرض والجمهور ولذلك يسعى ليون لإستغلال هذه القوة في تحقيق الفوز اليوم على روما وقد صرح برونو جينيسيو المديير الفني للنادي الفرنسي ليون أنه يملك وفريقه طموح كبير للفوز بمباراة الذهاب وقال أن القرعة قد أوقعت الفريق في مجموعة صعبة ولذلك يجب أن يتخطى عقبة روما مستغلا دعم الجماهير.

وأضاف مدرب فريق ليون يجب على الفريق أن يسيطر على الكرة منذ بداية اللقاء حتى نصل للفوز في هذه المباراة الهامة التي يتوقف عليها باقي المباريات وقال أنه يوجد فريقين في غاية الصعوبة هما فريق روما وفريق مانشستر يونايتد ولو خرجوا من البطولة ستكون البطولة سهلة بالنسبة لنادي ليون ولذلك يجب الإطاحة بروما التي تعيق طريقنا في الإستمرار في المشاركة بالبطولة.

التشكيل المتوقع لفريق روما اليوم أمام ليون
إختار المدير الفني لفريق روما قائمة اللاعبين وتضم 20 لاعب في مواجهة ليون في فرنسا اليوم حيث يتواجد محمد صلاح وتوتي والشعراوي في التشكيل ويشمل: اللاعب بوجدان لوبونت، أليسون بيكر، فويتشيك تشيزني، إميرسون بالميري، كوستامانولاس، فيدريكو فازيو، ماريو روي ، محمد صلاح، إدين دجيكو، فرانشيسكو توتي، ستيفان الشعراوي، لياندرو باريديس، كيفن ستروتمان، رادجا ناينجولان، برونو بيريس، توماس فيرمايلين، دييجو بيروتي، جيرسون ، خوان خيسوس، دانتييلي دي روسي.

وقد خلت قائمة روما من اللاعب أنطونيو روديجير لللإيقاف، واللاعب كليمينت جرينيه بسبب عدم أحقيته في مشاركته الفريق في بطولة الدوري الأوروبي، ويتغيب اللاعب أليساندرو فلورينزي للإصابة.

موعد مباراة روما وليون والقنوات التي تقوم بنقل المباراة في الساعة 10:05 بتوقيت القاهرة . والساعة 11:05 بتوقيت السعودية. قناة beIN SPORTS 2 HD تقوم بنقل المباراة ويعلق على المباراة محمد بركات.

نتيجة مباراة روما وليون
 هزيمة روما على يد ليون 4/2 بدأت أحداث المباراة وقاد محمد صلاح نجم روما هجوما على فريق ليون وسجل فريق ليون الهدف الأول له في الدقيقة 8 عن طريق اللاعب ماكتور ديبكابي، ونجح محمد صلاح في احراز هدف التعادل في شباك ليون في الدقيقة 19، لتصبح النتيجة 1/1 وفي الدقيقة 33 تمكن لاعب روما فيديريكو فازبو من احراز هدف التقدم لروما وتصبح النتيجة 2/1 وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة. وتبدأ أحداث الشوط الثاني بحماس من الجانبين وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين وبالتحديد في الدقيقة 47 نجح لاعب ليون كورينتين توليسو من احراز الهدف الثاني لفريق ليتعادل الفريقان وفي صحوة من نادي ليون الذي يلعب على أرشه وبين جماهيرة نجح اللاعب نبيل فيكير في تسجيل الهدف الثالث لنادي ليون وتصبح النتيجة 3/1 ولكن نجوم ليون لم يرتضوا بهذه النتيجة وأصر اللاعب الكسدر لاكازيت على احراز الهدف الرابع لفريقه لتنتهي المباراة بنتيجة ثقيلة على روما 4/2 لتكون مباراة الإياب في روما صعبه على نجوم روما .

إرسال تعليق