نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 6-1 اليوم الاربعاء 8/3/2017 فى مباراة العودة دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 6-1 اليوم الاربعاء 8/3/2017 فى مباراة العودة دوري ابطال اوروبا
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم في مباراة العودة للدور السادسة عشر من دوري أبطال اوروبا، ويحتضن اللقاء أرضية ملعب الكامب نو حيث يستضيف فريق برشلونة نظيره باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا، حيث نجح سان جيرمان الفوز في أرضه بمباراة الذهاب بنتيجة ثقيلة ليكون مهمة صاحب الأرض الفريق الكتالوني صعبة للغاية وهي تعويض مباراة الذهاب وكانت نتيجة مباراة الذهاب هزيمة ثقيلة لفريق برشلونة حيث جاءت النتيجة فوز باريس سان جيرمان على برشلونة برباعية نظيفة دون رد.

تنطلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان على أرض كامب نو في مباراة نارية من العيار الثقيل ينتظرها جمهور برشلونة بقلق كبير بسبب الهزيمة الثقيلة التي مر بها فريق برشلونة وتبدو ان النتيجة محسومة لفريق سان جيرمان حيث من الصعب إحراز أربعة أهداف أو أكثر من الفريق الكتالوني مع باء الخصم دون تسديد، وهذا يوضح أهمية لقاء الذهاب التي تجعل الفريق الفائز يلعب بإطمئنان اليوم بينما برشلونة سيكون مضطرب منذ بداية اللقاء بغرض إحراز الفوز والخوف من أنتهاء الوت دون الوصول لنتيجة مرضية.

ينتظر عشاق فريق برشلونة في ملعب الكامب نو وعبر العالم في بطولة دوري أبطال أوروبا ويقود المباراة الهامة تحكيميا الحكم الألماني دينيز أيتكين حيث يطلق صافرته معلنا بداية المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة وتقوم قناة Bein sports HD1 بنقل المباراة ويعلق عليها عصام الشوالي، وتنتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الفريق الكتالوني اليوم في موقف لايحسد عليه حيث عليه مهمة صعبة وشاقة اليوم لتعويض خسارته في الذهاب حتى يستمر في البطولة بينما الإخفاق اليوم يعني خروج مبكر لفريق برشلونة من البطولة.

استعداد فريق باريس سان جيرمان للمباراة:
 برشلونة وباريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا، يدخل الفريق الفرنسي مباراة اليوم بمعنويات مرنفعه رغم أنه يلعب خارج أرضه ولكنه هو الأقرب للتأهل الدور القادم لفوزه بنتيجة كبيرة على حساب برشلونة، ولذلك سيكون باريس سان جيرمان هو الفريق الأكثر ثقة وهدوءا في المباراة مما يجعله يؤديي بشكل أفضل بينما يكون فريق برشلونة مطالب أن يحافظ على شباكه نظيفة مع احراز خمسة أهداف في شباك باريس سان جيرمان حتى يستطيع استكمال مشوار بطولة دوري الأبطال.

استعداد فريق برشلونة للمباراة:
 يدخل فريق برشلونة صاحب الأرض اليوم مباراة العودة محاولا تحقيق نتيجة ثقيلة والفوز على باريس سان جيرمان ليعوض نتيجة خسارته مباراة الذهاب في مهمة صعبة للغاية تجعل اللاعبين يلعبون تحت ضغط نفسي كبير أمام جماهيرهم محاولين ادراك الفوز للاستمرار في البطولة. يلتقي برشلونة في مباراة حاسمة اليوم حيث لابد لفريق برشلونة الفوز بأكثرر من أربعة أهداف مع الحفاظ على شباكه نظيفه ويبدو أن فريق برشلونة ينتظر معجزة لقلب خسارته في الذهاب لفوز غير مسبوق اليوم حيث أن النتيجة ثقيلة للغاية التي تلقاها في ذهاب الدور 16 ن البطولة وكانت في باريس على أرض ملعب حديقة الأمراء ويطمح برشلونة تحقيق المعجزة والقضاء على أمال الفريق الفرنسي في التأهل للدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر نجح فريق برشلون في تصدر الدوري الأسباني حيث يحتل المركز الأول بعد إقصاء نادي ريال مدريد ليحل بالمركز الثاني ويطمح برشلونة أن يسير بشكل جيد في بطولة دوري أبطال أوروبا كما هو يتصدر الدوري الأسباني وصرح لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة أنه سيعمل على ظهور برشلونة بقوتها الحقيقية أمام الفريقق الفرنسي وقال أن اللاعبين يملكون معنويات مرتفعة لصدارة الليجا وكذلك ميسي الذي أصبح هداف الدوري الأسباني وسوف يعتمد الفريق الكتالوني على مثلث الرعب لديه وهم اللاعب ليونيل ميسي وسواريز ونيمار عليهم أمل كبير في تحقيق الفوز اليوم.

 المواجهات التي جمعت الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا :
 تقابل فريق برشلونة وباريس سان جيرمان في عشرة لقاءات تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق الفوز في أربعة لقاءات وتعادل الفريقان في ثلاثة مباريات وفاز باريس سان جيرمان في ثلاثة لقاءات أما عدد الأهداف خلال العشرة مباريات أحرزت برشلونة 16 هدف وأحرز الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان 15 هدف.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة اليوم
 تنطلق المباراة في الساعة 9:45 مساءا بتوقيت القاهرة. والساعة 10:45 بتوقيت السعودية. ويتم نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1 ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي.

ملخص نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان
بدأت أحداث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان تدخل برشلونة بحماس اليوم لإستغلال كل دقيقة في المباراة وقد نجح برشلونة في احراز الهدف الأول عن طريق اللاعب لويس سواريز في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول عن طريق تسديدة بالرأس ، أخفق لايفين كورزافا لاعب باريس سان جيرمان وأحرز هدف عكسي في شباك فريقه ليحتسب لبرشلونة في الدقيقة 40 من الشوط الأول وينتهي الشوط الأول بفوز برشلونة هدفين دون رد 2/0. يبدأ أحداث الشوط الثاني، نجح اللاعب ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 50 من ركلة جزاء قام ميسي بتسديدها على يمين الحارس بقوة، وفي الدقيقة 62 من اللقاء نجح باريس سان جيرمان في تسجيل هدفها الأول لتصبح النتيجة 3/1، واللاعب نيمار يضع بصماته في لقاء اليوم ونجح في تسجيل الهدف الرابع لفريق برشلونة ، أما الهدف الخامس أحرزه اللاعب نيمار من ضربة جزاء في الدقيقة 90 لتصبح النتيجة 5/1 ، ويحتسب الحكم خمس دقائق بدل الضائع وفي الدقيقة الأخيرة ينجح الفريق الكتالوني بتسجيل الهدف السادس عن طريق اللاعب سيرخي روبيرتو لينتهي اللقاء بفوز برشلونة 6/1 وبذلك تنجح برشلونة في التأهل للدور الثمانية بعد فوزها اليوم على سان جيرمان . برشلونة تسحق باريس سان جيرمان بسداسية خطيرة تنقلها للدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا

إرسال تعليق