موعد مباراة الاهلي وبتروجيت القادمة يوم الخميس 6/4/2017 في الدوري المصري 2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي وبتروجيت القادمة يوم الخميس 6/4/2017 في الدوري المصري 2017 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وبتروجيت ، يتم استئناف مباريات الدوري في الجولة 22 حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة ومشجعي المارد الأحمر عودة مواصلة الأهلي لنغمة الانتصارات ليؤكد صدارته ويظل محلقا في الصدارة حيث يسير الأهلي بخطى ناجحة في مشوار الدوري المصري ، ويأتي الأهلي في المركز الأول برصيد 52 نقطة بينما يأتي فريق مصر للمقاصة في المركز الثاني برصيد 48 نقطة ويأتي في المركز الثالث فريق الزمالك برصيد 40 نقطة ويتساوى معه فريق المصري برصيد 40 نقطة في المركز الرابع.

توقيت مباراة الأهلي وبتروجيت والقنوات الناقلة للمباراة
سوف تقام المباراة يوم الخميس 6/4/2017 في الساعة 7:00 السابعة بتوقيت القاهرة والساعة 8:00 بتوقيت السعودية، سيتم نقل المباراة على القنوات قناة دي ام سي، قناة أون الرياضية، وقناة النيل الرياضية .

يحتل الأهلي المركز الأول وصدارة ترتيب الفرق برصيد 52 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 16 لقاء وتعادل في أربعة مباريات ولم يهزم في أي مباراة في مباريات الدوري ويسعى لمواصلة نغمات الفوز والانتصار ف يباقي المباريات ليضمن تألقه وصدارة الدوري.

بينما يأتي فريق بتروجت في المركز السادس برصيد 33 نقطة حققها من خوضه 20 لقاء تمكن من تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في سبعة لقاءات بينما انهزم في خمسة لقاءات ويسعى بتروجيت أن يؤدي مباراة جيدة أمام المارد الأحمر ومحاولة تحقيق الفوز بالنقاط الثلاثة حتى يتقدم في الترتيب ويصل للمربع الذهبي ولذلك ستكون مباراة الأهلي وبتروجيت مباراة قوية ومنتظرة.

ويواصل الفريقين الاستعداد للمباراة من خلال التدريبات حيث يسعى كلا الفريقين للفوز على الفريق الآخر وكانت نتيجة اللقاء الأول الذي جمع بينهم في الدور الأولى جاءت نتيجته لصالح الأهلي بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف ويسعى الأهلي تكرار تجربة الفوز بينما يسعى بتروجيت الفوز ولكن هو يدرك صعوبة اللقاء ولذلك يطمح لأي نتيجة ايجابية .

إرسال تعليق