محمد مجدي يبدأ تدريبات الزمالك بعد 6 أسابيع من بدء العلاج

محمد مجدي يبدأ تدريبات الزمالك بعد 6 أسابيع من بدء العلاج
أعلن نادي الزمالك أن اللاعب محمد مجدي سوف يستكمل تدريباته وذلك بعد قضاء فترة العلاج المحددة له، فقد صرح الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب محمد مجدي سوف ينتهي من فترة علاجه ويبدأ التدريبات مع فريق نادي الزمالك بعد 6 أسابيع.

وكان قد تم وضع برنامج علاجي لكي يتعافي اللاعب محمد مجدي من إصابته وذلك بالتخطيط له بالسفر لألمانيا وحيث أن تعثر الحصول علي تأشيرة الذهاب إلي ألمانيا وعلاجه فقد تم وضع برنامج علاجي حيث يبدأ التدريبات بعد 6 أسابيع وذلك حتي يتم علاجه من إصابته حيث تمت إصابته في العضلة الأمامية ووصفها الأطفاء من خلال الأشعة والتشخيص بوجود تمزق.

وقد أكد الجهاز الطبي لنادي الزمالك أن اللاعب محمد مجدي سوف يتعافي تماما بعد قضاء فترة علاجه كما وضعها وذلك دون أي ألم أو شكوى بعد ذلك في العضلة الأمامية وأنه سوف يستكمل تدريباته مع ناديه بعد 6 أسابيع من بدء فترة العلاج.

وكما لم يكن اللاعب محمد مجدي هو اللاعب الوحيد في نادي الزمالك الذي يعاني من إصابته فحيث يعاني بعض اللاعبين من إصابات في أماكن مختلفة وقد أكد الجهاز الطبي أن الزمالك استعاد جميع اللاعبين المصابين متعافين من جديد لبدء التدريبات مع نادي الزمالك.

إرسال تعليق