حركة ترقيات وتنقلات في وزارة البترول التي تتضمنها 6 شركات

حركة ترقيات وتنقلات في وزارة البترول التي تتضمنها 6 شركات
في ظل التغييرات والتنقلات التي تضمنتها وزارة البترول أصدر وزير البترول المهندس طارق الملا العديد من التنقلات والتغييرات التي اشتملتها وزارة البترول وذلك حرصا علي تجديد روح الإبداع والإنجاز وتقديرا لجهود العاملين الجادين والمسئولين في وزارة البترول وتشجيعهم علي العطاء والنهوض بمستوي الوزارة وتوفير الخدمات الممكنة للمواطنين.

فقد قام وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا حيث أصدر قرار تعيين المهندس عابد عز الرجال والذي كان يشغل منصب نائب رئيس الشركة القابضة للغازات وذلك قبل أن يقوم المهندس طارق الملا بتعيينه في منصبه الجديد، حيث قام المهندس طارق الملا بتعيين المهندس عابد عز الرجال إلي رئيسا تنفيذيا للشركة المصرية العامة للبترول وذلك تقديرا لجهوده التي يقوم به في عمله.

وقد قام المهندس طارق الملا بتعيين المهندس أسامة البقلي رئيسا للشركة القابضة للغازات الطبيعية حيث كان المهندس أسامة البقلي يشغل منصب رئيس شركة عجيبة للبترول وذلك قبل توليه المنصب الجديد.

وقام أيضا بتعيين المهندس مصطفي أحمد ربيع رئيسا لشركة سيناء للغاز بعد أن كان يتولي منصب مساعد رئيس شركة كارجاس، أما عن حركة التغييرات والتنقلات الأخرى كما أعلنها البيان الواري اليوم بقد شملت عدة ترقيات وتنقلات أخري فمن بينها:

تعيين الجيولوجي ناصر والي سعيد منصب مساعد الرئيس التنفيذي لهيئة البترول وذلك بالإتفاقيات الدولية فقد صدر البيان بتعيينه رئيس شركة بتروسلام للبترول.

أما عن المهندس محمد كمال السلاوي والذي يعمل رئيس شركة العلمين للبترول فقد قم الوزير بتعيينة رئيس شركة جمسة للبترول وأما عن الدكتور أسامة النجار فقد تم تعيينه في شركة العلمين للبترول بعد أن كان رئيس لشركة جمسة للبترول، كما دعي الوزير إلي ضرورة الإستمرار في بذل الجهود متمنيا دوام النجاح لكل العاملين في وزارة البترول.

إرسال تعليق