أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 7-3-2017 تغطية حصرية عن أهم الاخبار وأحتفاله بذكرى 115 عام

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 7-3-2017 تغطية حصرية عن أهم الاخبار وأحتفاله بذكرى 115 عام
أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء حيث يحتفل النادي بمرور 115 عام من تأسيسه وذلك عقب إنشائة بالسادس من شهر مارس منذ عام 1902 حتى يصبح من أقوى وأفضل الأندية في العالم .

 كما إن نادي ريال مدريد من أفضل النوادي ومن نوادي القرن بأوروبا حيث يمتلك ثلاثة وستون بطولة محلية في بطولة قارية وخمسة من البطولات الدولية ويحتفل اليوم على مرور 115 عام منذ تأسيسه ويتربع على عرش أوروبا والعالم كله عقب تم تتويجه بطل في النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك على حساب فريق أتلتيكو مدريد وحصل على لقب النسخة الأخيرة من بطولات كأس العالم التي تمت في اليابان بشهر ديسمبر السابق 2016 .

ولقد قام الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد بإستعراض التاريخ العظيم للنادي وفريق العاصمة الإسبانية حيث إن النادي الملكي من أكبر وأكثر النوادي التي حققت العديد من البطولات الأوروبية والبطولات القارية .

كما إن فريق ريال مدريد من أكثر الفرق تتويجًا من ضمن أندية أوروبا وبالنسبة إلى البطولات الدولية ايضًا حيث حصل على أحدى عشر كأس عالم للأندية وثلاثة كأس إنتركونتينتال وثلاثة كأس السوبر الأوروبية بالإضافة إلى إنه تمم تتويجه ب 2 كأس الإتحاد الأوروبي وأثنين كأس اللاتيني بجانب إلى إثنين وثلاثون من الدوري الإسباني وتسعة عشر كأس الملك وتسعة من السوبر إسبانيا وكأس الدوري .

إرسال تعليق