موعد مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الثلاثاء 7-3-2017 في بطولة الدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الثلاثاء 7-3-2017 في بطولة الدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد ونابولي المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا بأطار أقوى المنافسات بها من ضمن الدور السادس عشر يستضيف فريق نابولي الإيطالي فريق ريال مدريد الإسباني على أرضية ملعب سان باولو الذي يخص فريق نابولي الإيطالي ، وسوف نخبركم عن أهم تفاصيل المباراة وأهم القنوات الناقلة لها .

 وجد فريق نابولي صدمة قوية للغاية عليه من المباراة السابقة التي إستطاع بها فريق آي إس روما بالنصر من خلالها حيث إستطاع إن يسجل بها هدفين مقابل هدف واحد فقط فوق أرضية ملعب الأوليمبي من ضمن منافسات البطولة من الدوري الإيطالي .

ولقد إستطاع اللاعب داريس ميرتينز من تسجيل أهداف المباراة ولكنه تعرض إلى إصابة قوية خلال إنتهاء المباراة مما جعل مدرب الفريق ماوريتسيو ساري بإن يضطر إلى إستبداله بلاعب أخر وهو اللاعب البولندي بيوتر بالدقيقة الخامس والسابعون .

 موعد مباراة ريال مدريد ونابولي المقبلة
 سوف تقام مباراة ريال مدريد ونابولي يوم الثلاثاء القادم في بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر وفي نفس توقيت فلسطين ايضًا ، أما عن توقيت الإمارات العربية المتحدة سوف تكون في تمام الساعة الحادية عشر إلأ ربع مساء ، بينما بتوقيت المملكة العربية السعودية سوف تكون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء وفي نفس توقيت البحرين بينما توقيت جرنتيش سوف تكون في تمام الساعة 19:45 .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة ريال مدريد ونابولي
سوف يتم بث مباراة ريال مدريد ونابولي عبر قناة bein sports 1HD بتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .

تشكيلة الفريق لريال مدريد المتوقعة
 سوف يكون حارس مرمي الفريق هو نافاس ، بينما خط الدفاع يتكون من اللاعب كارفخال واللاعب مارسيلو بالإضافة إلى كلاً من اللاعب راموس وبيبي . أما عن خط الهجوم فهو يتكون من اللاعب بنزيما واللاعب رونالدو بالإضافة إلى اللاعب بيل ، أما عن حكم مباراة ريال مدريد المقبلة سوف يكون الحكم التركي وهو شاكيري .

إرسال تعليق