موعد مباراة ارسنال وبايرن ميونخ الثلاثاء 7-3-2017 دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ارسنال وبايرن ميونخ الثلاثاء 7-3-2017 دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ارسنال وباير ميونخ المقبلة في يوم الثلاثاء من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تكون من أقوى مباريات البطولة بإستضافة فريق ارسنال الإنجليزي إلى فريق بايرين ميونخ فوق أرضية ملعب الأمارات والذي يخص الأنجليزي داخل إطار الدور ال 16 من هذه البطولة حيث تعد هذه المباراة هي المباراة الثانية للفريقان وذلك عقب إنتهاء مباراة الذهاب على أرضية ملعب أرينز ارينا والذي يخص فريق البافاري حيث أنتهت المباراة بنتيجة قوية للغاية بتسجيل خمسة أهداف .

 ولقد صرح المدير الفني كارلو أنشيلوتي الإيطالي الخاص بفريق بايرن ميونخ الألماني عن سعادتة البالغة نتيجة نجاح البافاري بتقوية موقع الفريق من منافسات بطولة الدوري الإلماني الممتاز وذلك بعدما إستطاع بالفوز على فريق كولن بنتيجة تسجيل ثلاثة أهداف دون رد السبت السابق من منافسة بطولة الدوري الإلماني الممتاز بالفترة الثالث والعشرون من البوندسليجا .

 ولقد قال المدير الفني للفريق عقب الماتش بإنه كان ماتش جيد للغاية ويشعرون بالسعادة الكاملة نتيجة تحقيق هذا النصر الكبير حيث عبر عن مدى أهمية هذه المباراة له حيث نتيجة هذا الفوز إستطاع إن يزيل كافة المشاكل التي كانت تواجه في هذه البطولة .

موعد مباراة ارسنال وبايرن ميونخ القادمة
 سوف تقام مباراة ارسنال وبايرن ميونخ يوم الثلاثاء القادم في بطولة دوري أبطال اوروبا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر ، وسوف تكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت فلسطين ايضًا بينما تكون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية . أما عن توقيت الإمارات العربية المتحدة سوف تكون في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بينما بتوقيت الكويت سوف تكون في تمام الساعة العاشرة الإربع مساء وفي نفس توقيت البحرين ايضًا ، أما عن توقيت جرنتيش سوف تكون في تمام الساعة 19:45 .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة ارسنال وبايرن ميونخ
سوف يتم بث مباراة ارسنال وبايرن ميونخ عبر قناة bein sports 2HD بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي بث مباشر دون تقطيع بجودة عالية .

إرسال تعليق