أرتفاع أسعار الأسماك ووصل الكيلو الواحد ل 70 جنية مصري في الأسواق

أرتفاع أسعار الأسماك ووصل الكيلو الواحد ل 70 جنية مصري في الأسواق
شهد السوق المصري أرتفاع هائل في سعر السمك بشكل مفاجئ من خلال تعاملات اليوم حيث سجل سعر الكيلو الواحد من سمك المكرونة غلى 70 جنية مصري بدلاً من سعره القديم الذي كان بستون جنية مصري ، بينما سجل سعر الكيلو الواحد من سعر السمك البلطي إلى 33 جنية مصري بدلاً من 30 جنية .

ولقد سجل سعر الكيلو الواحد من السمك البوري إلى 55 جنية مصري بدلاً من خمسين جنية ، بينما وصل سعر الكيلو الواحد من الجمبري إلى 200 جنية مصري بينما وصل سعر الكيلو الواحد من الكابوريا إلى 100 جنية مصري ، ولقد أشار أحدى تجار السمك والذي يدعى محمد صالحين على أن زيادة اسعار السمك في الأسواق يرجع إلى قلة الغنتاج في مزارع الأسماك بجانب إلى أرتفاع حركة الشراء .

ونذكر إليكم من ناحية أخرى عن سعر الدواجن في الأسواق المصرية حيث أستقرت أسعارها ووصل سعر الكيلو الواحد من الدجاج الأبيض إلى 31 جنية مصري أما عن سعر الكيلو الواحد من الدجاج البلدي فقط وصل إلى 38 جنية مصري .

أما عن أسعار اللحوم في مصر فقد شهدت أسعارها إلى الإستقرار حيث وصل سعر الكيلو الواحد من اللحوم البتلو إلى 150 جنية مصري بينما وصل سعر الكيلو الواحد من لحم الكندوز إلى 130 جنية مصري وسعر الكيلو من اللحم الضائن وصل إلى 120 جنية مصري .


إرسال تعليق