موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الأربعاء 8-3-2017 في بطولة الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الأربعاء 8-3-2017 في بطولة الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان المباراة التي من ضمن مباريات الدور السادس عشر من بطولة أوروبا وهى مباراة العودة حيث إنها تعد من أهم مباريات البطولة ونجد إن العديد من جماهير المباراة في إنتظارها وخصوصًا بإن الفريق الكتاوني وجد هزيمة هائلة خلال مباراة الذهاب الماضية بنتيجة تسجيل أربعة أهداف يمكن إن تقضي على أمل فريق برشلونة بإستكمال مشوار الدوري لبطولة إوروبا وإن يخرج منها في وقت باكرًا من هذا الدور .

 توقيت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان
 وسوف تقام مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال إوروبا بتمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية يوم الأربعاء المقبل الموافق الثامن من شهر مارس الجاري 2017 فوق إرضية ملعب الكامب نو في وسط حضور العديد من الجماهيرة الهائلة حيث نجد إن فريق برشلونة يسعى من أجل إن يحقق النصر في هذه المباراة القوية من أجل إن يعوض خسارة المباراة السابقة له .

 ولقد أكد مهاجم فريق برشلونة لويس سواريز على إن فريقه قادر بالعودة إمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وإن يعمل على تعويض الخسارة التي شهدها خلال مباراة الذهاب من بطولة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

 أهم القنوات الناقلة عن مباراة برشلونة وسان جيرمان
 سوف يتم بث مباراة برشلونة وسان جيرمان عبر قناة Bein sports HD1 بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي في وسط أمال عريضة من ناحية عشاق فريق باريس سان جيرمان بالقضاء على برشلونة في هذه البطولة والمباراة القوية .

كما إن هجوم فريق برشلونة يشكل مثلث الرعب بوجود كلاً من اللاعب ميسي واللاعب سواريز ونيمار ايضًا حيث ذكرت الصحف الإسبانية عن قدرة فريق برشلونة بالعودة إمام فريق باريس سان جرمان بظل النشوة التي يتمتع بها الفريق بصعيد الليجا الإسبانية ونجاحه في تحقيق أربعة إنتصارات متتالية .

إرسال تعليق