زيادة اعداد الطلاب المصابين باختناق الي 93 طالبا في اسيوط

زيادة اعداد الطلاب المصابين باختناق الي 93 طالبا في اسيوط
نظرا لحالة الطقس السيئة التي تمر بها محافظة أسيوط من وجود أتربة ورياح شديدة محملة بالكثير من الأتربة وعدم ثبوت الطقس واختلاف حالته يوما عن الأخر فقد أدي وجود الرياح المحملة بالأتربة إلي اختناق الكثير من طلاب المدارس في محافظة أسيوط مما أدي إلي نقلهم إلي المستشفيات وإجراء الإسعافات الأولية لهم.

حيث تلقت مديرية الصحة بالمحافظة بوجود العديد من الحالات للطلاب الذين أصيبوا باختناق شديد وتم نقلهم إلي المستشفيات لإجراء الإسعافات الأولية لهم فقد تم نقل أربعة وخمسون طالبا إلي مستشفي ديروط المركزي بسبب حدوث اختناق بسبب الأتربة الكثيرة التي تحملها الرياح ويستنشقها الأطفال أثناء يومهم الدراسي وذهابهم إلي المدرسة فقد تم نقلهم وعمل المزيد من الإسعافات لهم.

كما تم نقل أربعة وثلاثون طالب وطالبة إلي مستشفي ساحل يليم وذلك لعمل الإسعافات الأولية لهم لحدوث لهم حالة من الإختناق أثناء يومهم الدراسي والسبب في ذلك الطقس السئ المفاجئ الذي ساد علي محافظة أسيوط اليوم.

وقد تابع مدير الإدارة التعليمية بالمناطق التي تشتملها محافظة أسيوط لمتابعة حالة الطلاب بالمستشفيات وذلك أثناء ذهابهم إلي المدارس في الفترة الثانية بعد الظهر فقد أشارت الحالات التي تم إصابتها أثناء النهار وليس من طلاب الفترة الصباحية وقد تم إلغاء الفترة المسائية لحين ثبوت الطقس وزواله من الأتربة.

إرسال تعليق