فوز المتسابقة إيمان الشميطي ببرنامج Arabs Got Talent وإعجاب شيرين عبد الوهاب بصوتها

فوز المتسابقة إيمان الشميطي ببرنامج Arabs Got Talent وإعجاب شيرين عبد الوهاب بصوتها


تم عرض الحلقة الأولى من برنامج أكتشاف المواهب بالوطن العربي أراب جود تايلنت Arabs Got Talent الشهير حيث تسابق الكثير من المواهب امام لجنة التحكيم حيث جاءت أول المواهب بالبرنامج والتي تقترب من حصولها على الباز الذهبي المتسابقة إيمان الشميطي المغربية حيث قامت بتقديم إغنية كدا ياقلبي الخاصة بالمطربة شرين عبد الوهاب حيث قامت بغنائها بأحساس باهر ورائع نال على إعجاب الجميع من حيث لجنة التحكيم والجمهور ايضًا ، حيث جعلتهم يؤديون صوتها وموهبتها للتأهل إلى المرحلة النصف النهائيةبشكل مباشر .

كما إن هذه المتسابقة تكون أول متسابقة بالبرنامج حاملًا حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير للغاية عقب سماع صوتها بالمسرح وفي كافة مواقع التوصل الإجتماعي حيث وصل الأمر إلى المطربة شيرين عبد الوهاب والتي أنبهرت بها وعبرت من خلال صفتحها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك والإنستجرام عن إعجابها الشديد بصوت أيمان الشميطي وإحساسها بالأغنية التي تكون قريبة من قلبها بشكل خاص .

ولقد أظهرت هذه الأغنية على إن إيمان المغربية لها موهبة حقيقة وتستحق أن تحصل على الباز الذهبي وتمنت لها التوفيق في باقي مشوار المسابقة والفوز بها .

ولقد قامت المتسابقة إيمان بوضع مولودها منذ مرور تسعة أسابيع وقامت بتسميتها لوجين مثلما أخبرت لجنة التحكيم بعد تأدية موهبتها وعقب ما قامت الفنانة نجوى كرم بتسمية مولودتها بأسم شرين .

إرسال تعليق