موعد مباراة مصر وتوجو الودية والقنوات الناقلة لمباراة مصر مجانا

موعد مباراة مصر وتوجو الودية والقنوات الناقلة لمباراة مصر مجانا
موعد مباراة مصر وتوجو الودية حيث يخوض منتخب الفراعنة المباراة الودية في اطار استعداد المنتخب لمياريات تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا حيث يحل منتخب توجو ضيفا على منتخب مصر وتقام المباراة باستاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية وسوف يتم الوقوف على أي تذبذب في مستوى اللاعبين ومعالجة أي أخطاء وهو الهدف من اقامة مثل هذه المباريات.

توقيت مباراة منتخب مصر وتوجو
سوف يقام اللقاء الودي في الثامن والعشرون شهر مارس 2017 حسب ما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم بينما التوقيت الذي تلعب فيه المباراة لم يتم تحديده حتى الآن وسوف تقوم اللجنة المنظمة للمباراة الودية بين المنتخبين بالاعلان عن التوقيت تحديدا ونحن سنقوم بتحديث الموضوع لوضع الموعد الذي يتم تحديثه فور الاعلان عنه.

وقد قرر هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر مواجهة توجو في المباراة الودية ضمن استعداد المنتخب للتصفيات المؤهلة كأس العالم والتي ستقام بروسيا 2018 وقد وجه اللاعبين أن يتم الالتزام بالجدية في الملعب منذ الدقيقة الأولى وعدم الاستهانة بها أو بالخصم لآنها مباراة هامة توضح مستوى المنتخب ومعالجة أي خلل يظهر للوصول للتصفيات والفريق في حالة جيدة.

قرر النجم محمد صلاح نجم منتخب مصر ومحترف روما أن يأجل انضمامه لمعسكر المنتخب المصري لمدة 48 ساعة حيث من المقرر بدء المعسكر في 22/3/2017 ولكن سيتواجد الفرعون الصغير يوم 24 من شهر مارس للانضمام للمعسكر في اطار الاستعداد لمباراة توجو.

قائمة منتخب مصر المتوقعة أمام توجو
محمد صلاح ( محترف روما) ، احمد المحمدي ( هال سيتي الانجليزي) ، محمد النني ( أرسنال الانجليزي ) ، محمد عبد الشافي ( اهلي جدة ) ، محمود عبد المنعم كهربا ( اتحاد جدة السعودي) ، عمرو وردة ( باوك اليوناني ) ، محمود حسن ترزيجية ( موسكرون البلجيكي ) ، رمضان صبحي ( ستوك سيتي الانجليزي) ، كريم حافظ ( لانس الفرنسي).


إرسال تعليق