حقيقة خبر زواج عمرو دياب من دينا الشربيني

حقيقة خبر زواج عمرو دياب من دينا الشربيني
ترددت أنباء عن زواج المطرب المصري عمرو دياب والممثلة الشابة دينا الشربيني وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها خبر تأكيد علاقة تربطهم، وقد نشر موقع بابار اتزي أن الفنان عمرو دياب سيقوم بالزواج من الفنانة دينا الشربيني في يوم عيد ميلادها وأن حفل الزواج تم في كازينو دون كيشوت في وسط القاهرة بالزمالك في حضور أصدقاء عمرودياب ودينا وبحضور رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة.

وانتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية عن زواج الهضبة ودينا الشربيني ولكن بعد نشر هذه الأخبار تأكد أنها شائعات وتم نفيها من قبل على لسان مديرة أعمال الهضبة هدى الناظر.

وذكر مصدر مقرب من الهضبة ان زواج الهضبة من دينا الشربيني هو شائعة كاذبة وغير صحيح ومن يقوم بترديد هذه الأخبار هو شخص يبحث عن الشهرة على حساب النجم عمرو دياب، وأضاف المصدر أن عمرو دياب مشغول حاليا بالتحضير لألبومه الجديد وقد انتهى الهضبة من من اختيار أغاني الألبوم وسوف يبدأ في تسجيلها في الفترة القادمة.

وقد صرحت مديرة أعمال الهضبة بتصريح الى صدى البلد وقالت ان هذا الخبر تم نفيه أكثر من مرة وهو خبر غير صحيح وقالت أن كلما أراد شخص أن يحثقق شهرة يذكر اسم الهضبة عمرو دياب .

وذكرت أنباء أن دينا الشربيني لها علاقة بترويج هذا الخبر حتى تلفت الانظار اليها وهي التي تسعى أن تربط اسمها بجوار الهضبة حتى ولو بخبر كاذب لتحقق شهرة والدليل انها لم ترد على هذه الشائعات التي انتشرت أكثر من مرة وأغلقت هاتفها حتى لاترد على أسئلة الصحفيين على عكس الفنان عمرو دياب الذي حرص على تكذيب لخبر أكثر عن طريق هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة.

إرسال تعليق