وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة الغاء الثانوية العامة والصف السادس الابتدائي

وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة الغاء الثانوية العامة والصف السادس الابتدائي
قامت وزارة التربية والتعليم بتوضيح حقيقة ما تداولته مواقع التواصل الإجتماعي والصحف اليومية التي لا رقابة عليها من أنه يوف يتم إلغاء الصف السادس الإبتدائي بداية من عام 2018 وهو مطلع السنة الدراسية الجديدة.

 فقد وضحت وزارة التربية والتعليم بأنه لا علاقة لها بما تم تداوله من إلغاء الصف السادس الإبتدائي وأن ما تم نشره إشاعات في الصحف ومواقع التواصل تداولته دون التأكد من صحة الخبر مما أحدث ذلك ضجة كبيرة في مواقع التواصل وعند أولياء الأمور الذين سوف يبدأ أبنائهم بمواصلة الصف السادس الإبتدائي بداية من هذا العام.

 فقد قامت وزارة التربية والتعليم باستخراج بيان ينفي تماما ما تداولته الصحف ومواقع التواصل من إلغاء الصف السادس كما تم نفي وزارة التربية والتعليم من الأخبار التي تفيد بإلغاء نظام البوكليت في الثانوية العامة وهذا ما تم نفيه بأن وزارة التربية والتعليم تعمل دائما علي الحرص علي مصلحة الطلاب والوصول بهم ألي نظام جيد.

 كما ناشدت وزارة التربية والتعليم الصحف بضرورة تحري الأخبار التي تخص الوزارة والتي يتم نشرها دون الرجوع لأي مصدر من مصادر الوزارة والتي يجب الرجوع إليها والتصديق منها بالأخبار الصحيحة، وكما تحذر المواطنين من ضرورة تحري الأخبار قبل نشرها وترويجها خلال مواقع التواصل الإجتماعي حتي لا يتم حدوث اضطرابات.

إرسال تعليق