مصرف الراجحي يعلن عدم تعرض احد فروعه للسطو المسلح

مصرف الراجحي يعلن عدم تعرض احد فروعه للسطو المسلح
أعلن مصرف الراجحي أن جريمة السطو المسلح التي تعرضت لها عربة خاصة بنقل الأموال للسطو في الرياض ليس لها علاقة بالمصرف ولا تخصه ونفى تعرض أحد فروع مصرف الراجحي للسطو.

وقد نشر المصرف على موقع التواصل الاجتماعي تويترعبر حسابه أن المصرف لم يتعرض لأي حادث سطو أو عمل اجرامي وأضاف أن سيارة الأموال لا تخص المصرف ولا تمت بصلة للمصرف.

وقد أكد المتحدث الاعلامي لشرطة الرياض العميد فواز الميمان أن البحث جاري عن الأشخاص الذين تورطوا في عملية السطو على السيارة التي كانت تنقل الأموال وأنه حتى الآن لاتوجد معلومات عن المتهمين يتم ذكرها.

وتباشر الجهات الأمنية التحقيق في الحادث الذي وقع في حي الرائد بالرياض وقد شهدت حادثة السطو المسلح قيام عدد من المجرمين باطلاق النار الكثيفة أمام البنك مما جعل حالة من الذعرتنتاب المواطنين بالاضافة لتحطم زجاج السيارات في المكان وجاري التأكد من الاصابات وسوف نوافيكم بعدد الاصابات والخسائر لاحقا.

ويذكر أن رواد التواصل الاجتماعي تداولوا صورا لقائد السيارة ومرافقه التي تم السطو المسلح عليها حيث وضحت الصورة سقوط السائق ومرافقه غارقين في الدماء وباقي حصر عدد المصابين وكانت السيارة توقفت عقب السطو عليها أمام أحد البنوك.

وتباشر حاليا التحقيقات كشف غموض الحادث وتحديد المبلغ الذي تم السطو عليه وتم نقل المصابين لتلقي العلاج اللازم في المستشفى.


إرسال تعليق