غرامة مليون جنيه على اتحاد جدة بسبب شغب جماهير الاتحاد خلال مباراة الكلاسيكو الهلال والاتحاد

غرامة مليون جنيه على اتحاد جدة  بسبب شغب جماهير الاتحاد خلال مباراة الكلاسيكو الهلال والاتحاد
تم فرض غرامة على نادي اتحاد جده الذي يضم في صفوفه اللاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا، بعد أن قررت لجنة الإنضباط بإتحاد الكرة السعودي تغريم الفريق 225 ألف ريال وهو ما يساوي 985 الف جنيه مصري وجاء هذا القرار بعد أعمال الشغب التي قام بها جماهير نادي اتحاد جدة في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت على ملعب الجوهرة أمام الهلال في الجولة العشرون من عمر الدوري السعودي والتي أقيمت يوم الأحد الماضي.

 وقد نشر الإتحاد السعودي لكرة القدم على الصفحة الخاصه به على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر فرض عقوبة إضافية على اتحاد جدة وهي غرامة 10 آلاف ريال سعودي، وذلك بعد حصول لاعبي فريق اتحاد جدة على على 6 بطاقات انذار وحصل اللاعب فهد المولد على البطاقة الحمراء في اللقاء، وقد قام جماهير الاتحاد برمي لاعبي الهلال عقب المباراة بقوارير المياة والأحذية.


 وتم ايقاف لاعب وسط نادي الهلال نواف العابد مباراتين وفرض غرامة 40 ألف جنيه على اللاعب بسبب إحتفاله بالهدف الثالث الذي سجله في شباك الإتحاد صاحب الأرض بطريقة مستفزة مما أثار غضب جماهير الاتحاد.

 وبخسارة الاتحاد أمام الهلال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الهلال فقد توقف رصيد الاتحاد عند41 نقطة ويحتل المركز الرابع بفارق تسعة نقاط عن الفريق المتصدر، وبذلك أصبحت فرصه في الفوز بلقب الدوري السعودي ضئيلة للغاية.

إرسال تعليق