أسعار الخضار والفاكهة في أسواق العبور للجملة بمصر

أسعار الخضار والفاكهة في أسواق العبور للجملة بمصر
أسعار الخضار والفاكهة في مصر شهدت تباين ملحوظ بأسواق العبور للجملة حيث وصل سعر الكيلو الواحد من الطماطم غلى 4.50 جنية بينما سعر الكيلو الواحد من البطاطس إلى 3.4 جنية بالإضافة إلى سعر الكيلو الواحد من الكوسة إلى 5 جنية بجانب إلى سعر البصل وصل إلى 7 جنية والبروكلي وصل سعره إلى 5 جنية .

بينما وصل سعر الكيلو الواحد من الفلفل الملون إلى 14 جنية وسعر الفاصوليا إلى 17 جنية للكيلو الواحد بينما سعر الملوخية وصل إلى 4 جنية مصري .

وبلغ سعر الكيلو الواحد من القلقاس إلى ستة جنية بينما الثوم وصل إلى 25 جنية وبلغ سعر الباذنجان إلى 6 جنية بالإضافة إلى سعر الباذنجان الرومي وصل إلى 6 جنية وبلغ سعر الفلفل البلدي للكيلو الواحد إلى 8.5 جنية مصري بينما وصل سعر الخيار إلى 5 جنية والخس إلى 3 جنية .
بينما وصلت اسعار الفاكهة في سوق العبور للجملة من حيث سعر البرتقال للكيلو الواحد إلى 3.50 جنية وسعر الجريب فروت وصل إلى 2.5 جنية بينما بلغ سعر الكنتالوب إلى 7 جنية أما الفراولة وصلت إلى 8 جنية .

ووصل سعر الكيلو الواحد من التفاح الأمريكي إلى 16 جنية وبلغ سعر الليمون البلدي إلى 12 جنية بالإضافة إلى سعر الجوافة وصل إلى 7 جنية أما سعر البرقوق فقد بلغ إلى 25 جنية للكيلو الواحد المستورد أما سعر الكمثرى وصل إلى 25 جنية بجانب اليوسفي بلغ إلى 6 جنية .

إرسال تعليق