موقع بوابة الحكومة الالكترونية الاستعلام عن مخالفات المرور من خلال رقم اللوحة فى مصر

موقع بوابة الحكومة الالكترونية الاستعلام عن مخالفات المرور من خلال رقم اللوحة فى مصر
ننشر لكم هذا التقرير من خلال موقعنا بتقديم طريقة سهلة وفورية للإستعلام عن المخالفات المرورية الخاصة بك عن طريق رقم اللوحة المرورية في داخل مصر، وطرق سداد هذة المخالفات أيضا.

تقوم الإدارة المرورية في مصر بتقديم خدمة خاصة للمواطن المصري عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني للبوابة الحكومية المصرية على الإنترنت، وهذة الخدمة تتيح للمواطن الإستعلام عن المخالفات المرورية وطريقة سدادها من على هذا الموقع، وذلك للتسهيل على المواطن المصري.

ونقوم وزارة الداخلية بتقديم تلك الخدمة عن طريق رقم اللوحة المرورية الخاصة بالسيارة وسوف نوضح لكم الطرق الخاصة بالإستعلام عن المخالفات المرورية الخاصة به بدون الذهاب إلى المرور وذلك بشكل سهل وبسيط وبدون أي عناء.

وبالنسبة لطريقة الإستعلام عن مخالفات المرور الخاصة بك وسدادها، عن طريق خدمة فوري، عليك أولا أن تقوم بالذهاب إلى أقرب فرع لك، ولابد أن يتواجد به علامة فوري، وأن تكون معك رخصة السيارة الخاصة بك، وبطاقتك الشخصية، والرقم الخاص بلوحة المرور، وسوف يقومون هناك بإعطاءك إيصال بالمدفوعات عن طريق خدمة فوري.

 ثم تقوم بتسجيلها في هيئة المرور، كي يتم التأكد من عملية سداد كافة المخالفات الخاصة بك، وقد سهلنا عليك كل ذلك عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالمرورعليك فقد إتباع الخطوات التي سوف نوضحها لك بالتفصيل من خلال هذا التقرير.

خطوات معرفة المخالفات المرورية الخاصة بك وكيفية سدادها عن طريق الموقع الإلكتروني كما يلي:

أولا: عليك بالدخول على الموقع من هذا الرابط للإستعلام عن المخالفات المرورية الخاصة بك من هنــــــــــــــــا.
ثانيا: عليك القيام بالضغط على قائمة اللوحة المرورية وكتابة الأرقام أو الحروف الخاصة بلوحة سيارتك.
ثالثا: قم بوضع رقم اللوحة الخاصة بك في خانة رقم الرخصة.
رابعا: قم بالضغط على كلمة إجمالي المخالفات، حتى تظهر أمامك كل المخالفات الخاصة بك ومعرفة كيفية سدادها.

إرسال تعليق