مرتضي منصور يعلن وصول البرتغالي أوجستو إيناسيو امس لتدريب نادي الزمالك

مرتضي منصور يعلن وصول البرتغالي أوجستو إيناسيو امس لتدريب نادي الزمالك
قد أنهي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور بالتعاقد مع المدرب البروتغالي أوجستو إناسيو وذلك بعد ترك المدرب محمد حلمي تدريب نادي الزمالك، حيث تم التعاقد معه ليبدأ تدريب نادي الزمالك فور إتمام التعاقد بينه وبين نادي الزمالك.

كما صرح مرتضي منصور أن المدرب البرتغالي أوجستو إناسيو سوف يصل اليوم إلي القاهرة لإتمام الإجراءات النهائية في التعاقد لتدريب نادي الزمالك وذلك بعد المدرب محمد حلمي، وحيث رشحت إدرارة نادي الزمالك الكثير من المدربين للقيام بتدريب فريق الزمالك علي أن تم تزكية المدرب البرتغالي عن باقي المرشحين.

وقد اجتمعت الجمعية العمومية لنادي الزمالك حيث قام بالحضور عدد كثير جدا من الأعضاء ليتعدي 1575 عضوا وذلك بإعتباره نقطة تحول إيجابية في صالح الجمعية العمومية للنادي من تفاعل الأعضاء لمناقشة الموضوعات المهمة التي تتعلق بنادي الزمالك، كما أشار مرتضي منصور بأن حضور الأعضاء بهذا العدد يعد حدث يسجل في التاريخ.

وكما يشرف السيد الوزير بالمتابعة لجلسة جمعته برئيس اتحاد الكرة ومرتضي منصور ليوضح أن نادي الزمالك ليس لديه أي أزمات تواجهه مع اتحاد كرة القدم.

كما تعقد الجمعية العمومية اجتماعها بفصل النقاش بخصوص المشاكل التي تواجه نادي الزمالك مع اتحاد كرة القدم ولابد من الإخضاع لرأي الأغلبية في حل هذه الأزمة، أما عن خروج الزمالك من المنتخب فهو القرار الثاني الذي سوف تحدده الجمعية العمومية للزمالك من خلال إجتماعها للفصل في هذا الأمر.

إرسال تعليق