تعرف على سبب مغادرة حبيبة بسيوني لبرنامج نفسنة

تعرف على سبب مغادرة حبيبة بسيوني لبرنامج نفسنة
رحلت الفنانة حبيبة بسيوني عن برنامج نفسنة والذي يتم تقديمه على قناة القاهرة والناس، وقد كشفت مصادر مطلعة بقناة القاهرة والناس أن مغادرة حبيبة بسيوني لبرنامج نفسنة جاء على خلفية المشاحنات والأزمات التي تكررت كثيرا في الفترة الأخيرة وكانت آخرها مع الفنانة بدرية طلبة.

وكانت تشارك فى تقديم البرنامج الفنانة انتصار وهيدي كرم وبدرية طلبة، وقد انتهت علاقة حبيبة بسيوني وبين إدارة القناة عقب عودة بدرية طلبة للبرنامج ولم يتم إعلان ذلك من القناة بسبب أنه يتم عرض حلقات نفسنه والتي قامت بتصويرها حبيبة بسيوني ولم تنتهي هذه الحلقات حيث يتم عرضها تباعا وفق لخريطة برنامج نفسنة.

كانت حبيبة بسيوني دخلت مؤخرًا في عدة خلافات مع مذيعات البرنامج، من بينهم انتصار، وبدرية طلبة، وانسحبت أكثر من مرة أثناء تسجيل الحلقات.

وقد انسحبت حبيبة بسيوني من قبل من تسجيل احدى حلقات نفسنة بسبب الخلافات المستمرة بينها وبين مذيعات البرنامج انتصار وبدرية طلبة، ويذكر أن الفنانة بدرية طلبة أعلنت من قبل رحيلها عن نفسنة.

 ولكن عادت الفنانة بدرية طلبة للمشاركة في برنامج نفسنة استجابة منها لضغوط زميلتها انتصار وهيدي وادارة القناة حيث تمت مفاوضات كثيرة تطالبها للعودة من جديد للبرنامج.

ويذكر أن برنامج نفسنة والذي يتم عرضه على قناة القاهرة والناس يتم اذاعة حلقاته مسجلة ولا يتم عرضها مباشر ولذلك ستشاهد حلقات نفسنة مسجلة من قبل تشارك فيها حبيبة بسيوني حتى يتم عرض جميع الحلقات التي سجلتها وبعدها سيتم عرض حلقات بمشاركة بدرية طلبة التي عادت نفسنة من جديد.

وبرنامج نفسنة يتناول القضايا التي تخص المرأة وكيفية معاملة المرأة لزوجها والعكس وكيف تتعامل المرأة في المواقف الحرجة كما يتم التعليق بطريقة طريفة من مذيعات البرنامج على أي مشكلة تهم البيت والأسرة حيث يتميز جميع مذيعات نفسنة بخفة الدم، ويتك استضافة أحد الضيوف المشهورين خلال الحلقة.

إرسال تعليق