وزير السياحة يشارك في إحتفالية وزارة الآثار بهيئة تنشيط السياحة

وزير السياحة يشارك في إحتفالية وزارة الآثار بهيئة تنشيط السياحة
قام وزير السياحة يحيى راشد بالمشاركة في الحضور بإحتفالية قامت وزارة الآثار تنظيمها وذلك بالتعاون مع وزارة السياحة الممثلة بهيئة تنشيط السياحة من خلال الإعلان عن جميع وقائع إكتشاف التمثال الآثري الذي تم إكتشافة في الفترة الأخيرة بمنطقة المطرية ولقد تم إنتقاله إلى المتحف المصري في التحرير .

وأشار يحيى راشد وعبر عن مدى سعادتة لهذا الأكتشاف الآثري الرائع حيث يعد بمثابة أداة ترويجية ممتازة لجلب السياحة إلى جمهورية مصر العربية .

ولقد حضر هذه الإحتفالية وزير الأثار وهو الدكتور خالد العناني ووزير الصناعة طارق قابيل بالإضافة إلى حضور وزير التجارة ورئيس لجنة السياحة والطيران في مجلس النواب بجانب إلى حضور لفيف من سفراء عدة دول ومن ضمنهم سفراء إسبانيا والنمسا واليابان بالإضافة إلى صربيا وسويسرا والدنيمارك ايضًا وعدد من المستشارين من الكثير من الدول .

وقام وزير الآثار الدكتور خالد العناني بالإعلان عن هذا التمثال حيث أنه إلى الملك بسماتيك الأول وكان من الأسرة السادس والعشرون وتم الحكم عليه 54 عامًا ، وأوضح عن شدة سعادتة وهنئ كامل الشعب المصري عن هذا الأكتشاف الآثري لأهميتة الكبيرة في مصر .

وتقدم بخالص الشكر والتقدير لوزارة الداخلية ووزارة السياحة من أجل مساهماتهم الرائعة التي عملت بشكل كبير وفعال بإبراز هذا الحدث أمام العالم بأكملة .

إرسال تعليق