عماد أديب يوضح الحالة الصحية لعمرو أديب وتفاصيل تدهور حالته الصحية

عماد أديب يوضح الحالة الصحية لعمرو أديب وتفاصيل تدهور حالته الصحية
بعد تعرض الاعلامي عمر أديب لأزمة صحية دخل على أثرها المستشفى تضاربت الأقوال حول حالته الصحيه مما أصاب جمهوره بالقلق على صحة عمرو أديب وقامت زجته الإعلامية لميس الحديدي بالتصريح أمس أنه بخير وأن ما أصابه نتيجة الإرهاق فقط وسوف يعود قر يبا لجمهوره وتقديم برنامجه.

كما أن الإعلامية رشا نبيل والتي تقدم برنامجها والذي يعرض على قناة ديم الفضائية كلام تاني طمأنت جمهور عمرو أديب على صحته حيث أن شقيه عماد أديب قد أخبرها أن عمرو بصحة جيدة وأن تعرضه للأزمة الصحية جاء بسبب أنه تعرض للإجهاد في عمله الفترة الماضية حيث يعرض برنامج كل يوم .

وقال عماد أديب أن شقيقه أصيب بجلطة وتم تقله للمستشفى حيث أجريت جراحة عاجله له في القلب وتم تركيب دعامة له وأضاف أن عمرو يتماثل للشفاء وسوف يخرج من المستشفى قريبا وأنه سيعود لجمهوره فور تحسن صحته.

لميس الحديدي توضح حالة عمرو أديب
بعد أن إنتشرت أخبار خاصة بمرض الإعلامي المصري المذيع عمرو أديب زوج الإعلامية الشهيرة لميس الحديدي، كشفت مؤخرا عن الحالة الصحية لزوجها على حسابها الخاص على موقع تويتر، وقالت أن عمرو أديب في صحة جيدة وفي تحسن، حيث كان يعاني في الفترة الأخيرة من وعكة صحية فقط ليست خطيرة.

وعبرت عن شكرها لكل من سأل على صحته، وعن سبب الوعكة أنه كان يعاني من إجهاد شديد تم نقله بعدها على المشفى للخضوع لبعض الفحوصات ومعرفة تطورات حالته الصحية.

وقد لاحظ الكثير بأن الإعلامي عمرو أديب في الفترة الأخيرة كان يعاني من الإجهاد وقد ظهر ذلك عليه حينما كان يقدم البرنامج الخاص به على قناة أون تي في برنامج كل يوم، وقد أوضحت زوجته الإعلامية لميس الحديدي بأن صحته أصبحت مستقرة حتى تطمئن محبيه في كل مكان.

إرسال تعليق