تحديث واتساب الجديد لا داعي للقلق من اليوم

تحديث واتساب الجديد لا داعي للقلق من اليوم
تداولت الصحف العاليمة في مجال التكنولوجيا عنوان أشار من خلاله عدم القلق من التحديث الذي سوف يتم إضافته لبرنامج المراسلة وذلك كما اتخذت عنوان واحد تدعو به إلي ما سوف يتم فعله في تحديثات الواتساب الجديدة.

 تابعوا معنا مانشرته الصحف العالمية التكنولوجية من خلال أخر تحديثات الواتساب والتي لاتزال في نسختها التجريبية والتي لم يتم تطبيقها بشكل رسمي علي جميع أنظمة أجهزة الإتصال الذكية والتي من خلالها سوف تحدث طفرة في تكنولوجيا الإرسال والحفاظ علي خصوصة المتراسلين بطريقة أمنة وفعالة تحمي المتراسلين من أجهزة المتابعة والتصنت علي الرسائل والمكالمات.

 وهذا ما أدي إلي قلق بعض المستخدمين من تحديثات الواتساب والتي سوف تكون في صالح المتراسلين من حيث سياسة الخصوصية مما وضحت أنها سوف تضع حدا للرسائل الجماعية وأنه سوف يتم فتحها في تاب جديدة لكي يتمكن المراسلين إيجادها بكل سهولة دون الرجوع والبحث طويلا في الرسائل الخاصة بهم.

 كما تم إضافة تحديثات جديدة للواتساب وذلك تزيد من سياسة الخصوصية للمستخدمين حيث يتم معرفة من يقوم باختراق الاكونتات والرسائل ووضع حدود لها وكيفية التعامل معها.

 وسوف يمكن التحديث الذي سوف يتم إضافته من التحكم في المساحات علي جهازك واستخدامها عند رفع الصور واشغال مساحة علي جهازك الذكي وسوف يتم تحويل المقاطع الفيديو بصيغة GIF وذلك سوف يوفر مساحة كبيرة علي هاتفك الذكي.

إرسال تعليق