رمضان صبحي يوجه رسالة شكر للجماهير بعد الفوز بالمباراة

رمضان صبحي يوجه رسالة شكر للجماهير بعد الفوز بالمباراة
قام اللاعب الشهير رمضان صبحي بنادي ستوك سيتي الإنجليزي بتوجيه رسالة شكر للجماهير وذلك بعدما نجح الفريق بالفوز على نادي ميدلسبره بتسجيل هدفين بدون رد حيث جمعتهم مباراة في أرضية ملعب بريطانيا ستاديوم التي كانت من ضمن مباريات الجولة السابع والعشرون من مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

 ولقد قام اللاعب رمضان صبحي بكتابة تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع التويتر حيث قال "حصلنا على ثلاثة نقاط. الشكر الكبير لجميع المشجعين".

ولقد قام اللاعب محمد رمضان بشكر صديقة في الفريق جوناثان والترز الذي شكر كثيرًا بقدراتة الهائلة في مشاركتة بالمباراة ووجه له تحية كبيرة حيث قال رمضونا" الذي عذب بعض مدافعي ميدلزبره وأرسلهم إلى البيت بارتفاع فيي ضد الدم".

 وقام الجناح المصري بمشاركة اللاعب محمد رمضان باللقاء منذ أن بدأ حتى نهاية المباراة الثانية بالتوالي بالإضافة إلى إنهم قاموا بمساعدة جميع زملائة بطريقة جيدة من أجل الفوز بهدفين أمام فريق ميدلزبره من ضمن مباريات الجولة السابع والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ولقد حصل اللاعب رمضان على أثاني أعلى تقييم بفريق ستوك سيتي وحصل على 8.6 وأصبح من أفضل لاعبي الفريق في هذا اللقاء بالإضافة إلى إنه قام بعمل خمسة إنطلاقات في المباراة بجانب إلى إنه إستطاع أن يخلص الكرة بمناسبتين وله القدرة في الدقة بتمريرها التي وصل إلى نسبة 85% .

إرسال تعليق