انتقال مبارك الي فيلا مصر الجديد بعد صدور حكم البراءة واخلاء سبيله

انتقال مبارك الي فيلا مصر الجديد بعد صدور حكم البراءة واخلاء سبيله
أعلن محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أنه سوف يتم ذهابه إلي فيلته في مصر الجديد وذلك بجوار قصر الإتحادية حيث تم الإفراج عنه وذلك اليوم الإثنين علي أن ينتقل إلي فيلته يوم الأربعاء القادم وقد صرح فريد الديب أن مبارك سوف يتوجه إلي فيلته بعد الإفراج عنه اليوم من مستشفي القوات المسلحة.

فقد ذكر فريد الديب أن مبارك قضي عامان في مدة الحبس الإحتياطي وتم صدور الحكم ببراءة الرئيس السابق من قضية قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير علي أن يتم التوجه إلي المقابر بعد خروجه من مستشفي القوات المسلحة لزيارة حفيده والترحم عليه والذي وافته المنية عام 2009 وبعدها سوف يذهب الرئيس إلي فيلته في مصر الجديدة بالقرب من قصر الإتحادية.

وقد تم صدور قرار الإفراج اليوم الإثنين عن الرئيس السابق حسني مبارك وصدور الحكم بالبراءة من تهمة قتل المتظاهرين التي تم اتهامه بها عند قيام الثورة واطلاق الشرطة النيران علي المتظاهرين بأمر من الرئيس حسبني مبارك لفض الإشتباك وقد تمت براءته من هذه التهمة واخلاء سبيله.

وقد نفي فريد الديب محامي الرئيس الأسبق أنه لم يتم عمل أي تجديدات في فيلا حسني مبارك وأنه لم يتم تغيير أو إضافة أي شيء بها ونفي كل ما تردد من إشاعات حول إقامة أي تجديدات.

كما وصف فريد الديب فيلا مصر الجديدة بأنها تتكون من طابقين وأنها تحوي علي حمام سباحة وحديقة وأنه من المفترض ذهاب جمال وعلاء مبارك بصحبة والديهما إلي الفيلا والبقاء معهما، كما يمتلك الرئيس السابق فيلا في شرم الشيخ في منتجع رجل الأعمال حسين سالم.

إرسال تعليق