الكشف عن اكبر تشكيل عصابي وتفاصيل تثير الجدل في قضية الشيخة خديجة المغربية

الكشف عن اكبر تشكيل عصابي وتفاصيل تثير الجدل في قضية الشيخة خديجة المغربية
قد تم الكشف اليوم عن أكبر تشكيل عصابي وعملية نصب وقد صرح العميد عماد عكاشه بان شخصية الشيخة خديجة المغربية لا أساي لها من الصحة وأنه تم القبض علي سيدة تدعي انها السيدة خديجة وهي سيدة خرساء لا تتكلم مما يبين عملية النصب التي كشفها العميد عماد عكاشة.

فقد تم القبض علي أكبر تكسل عصابي يتم الترويج له من خلال القنوات التي لم يتم استخراج الترخيص لها وبذلك تكن قنوات لا تخضع للمراقبة، فقد تم نشر الإعلانات علي هذه القنوات كوسيلة دعايا للتشكل العصابي الذي يدعي الشيخة خديجة المغربية حيث يقوم المواطنون بالإتصال بالأرقام التي كانت خاصة بها ومنها تلقي الطلبات التي يتم تسجسلها والرد عليها دون أي اتصال بين اشيخة خدسجة وأصحاب الطلبات، وبذلك لا يعرف من لديهم طلبات أن العملية ما هي إلا نصب.

 وقد كشفت الادارة العامة لمكافحة الأداب تشكيل عصابي وجد في حوزتهم أكثر من 32 هاتف محمول و12 دفتر حضور وانصراب يقوم فيه افراد التشكيل بإمضاء حضور وانصراف وقد يساعد الشيخة خدسجة من أفراد التشكيل العصابي السيد حسن الكتاني وذلك ضمن أفراد التشكيل.

 وقد تم ضبط أكتر من 395 ألف جنيها و27 ألف دولار في مكان التشكي العصابي وقد يتم النصب من خلال تلقي المكالمات والتحويلات علي الأرقام التي تتبع التشكيل العصابي ومنها يتم التحويل بالمبالغ المطلوبة.

إرسال تعليق