أسامة نبيه : اللاعب أمير عادل سوف يصبح صانع الألعاب في مصر

أسامة نبيه : اللاعب أمير عادل سوف يصبح صانع الألعاب في مصر
صرح مدرب المنتخب الوطني أسامة نبيه على أن اللاعب أمير عادل هو لاعب فيبوري الدنماركي بأنه يمتلك مهارة هائلة وواسعة وسوف يصبح خليفة اللاعب عبد الله السعيد ومن أفضل صانع الالعاب في جمهورية مصر العربية .

وقال أن اللاعب أمير عادل من مواليد الثامن عشر من شهر مارس من عام 1994 وله أب مصر وأم من الدنمارك ويلعب من ضمن صفوف الفريق الاول في نادي فيبوري الدنماركي خلال موسمين حيث شارك مع المنتخب المصري للشباب ببطولة أفريقيا التي تمت في مدينة الجزائر من قبل أن يصدر الجهاز الفني بالمنتخب المصري قرار أستدعاء إلى اللاعب من أجل المشاركة بمعسكر المنتخب المقبل حتى يتم كامل الإستعداد اللازمة إلى ودية توجو من قبل البدء في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة الأمم .

وصرح المدرب أسامة نبيه من خلال تصريحات خاصة على أن الأرجنتيني هيكتور كوبر رأى الكثير من مباريات اللاعب أمير عادل من قبل أصدار قرار ضمه إلى صفوف المنتخب المصري مشيراً إلى أن ودية توجو سوف تكون أفضل خيار إلى العناصر الجديدة التي تم إنضمامها إلى الفريق .

وأعلن هيكتور كوبر في صباح الأمس على قائمة لاعبي المعسكر والتي شملت على اللاعب أحمد فتحي واللاعب عصام الحضري بالإضافة إلى اللاعب شريف إكرامي وأحمد المحمدي وعبد الله السعيد بالإضافة إلى اللاعب محمد عبد الشافي وأحمد حجازي ومحمد النني بجانب إلى اللاعب سعد سمير وطارق حامد وغيرهم من اللاعبين بالقائمة .


إرسال تعليق