رئيس الوزراء: يشيد بمشروع العاصمة الإدارية ويصف النقلة الحضارية الكبيرة

رئيس الوزراء: يشيد بمشروع العاصمة الإدارية ويصف النقلة الحضارية الكبيرة
قام رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بلقاء وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد، صباح اليوم الأحد 27/3/2017 فضلا عن حضور رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية الجديدة، المهندس أيمن إسماعيل.

وأثناء هذا اللقاء تم مناقشة بعض الأفكار والإقتراحات المرتبطة بأساليب تطبيق عمليات النقل الخاصة بالجهات الحكومية والوزارية المختلفة إلى الإدارة الجديدة وفي إطار ذلك، قام رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بالإشارة إلى أن هذا المشروع يعد نقلة حضارية ضخمة حيث يتم تنفيذ هذا المشروع وفقا لأساليب وأفكار متطورة.

وأكد على أنه لابد أن يكون هناك عملا جادا وموازيا بهدف تطوير المنظومة بأكملها بداخل الجهات الحكومية، عن طريق تنفيذ بعض من الأساليب الحديثة في الإدارة مما يؤدي إلى التقدم في القطاع التنموي والخدمي والعمل على رفع كفاءات العاملين في الجهاز الإداري بالدولة.

وحينما يكون هناك تقدم بالعمل لابد أن يتوازى مع الجهود التي يتم بذلها بهدف تحقيق إصلاح إداري في كل القطاعات بكافة أنواعها، للعمل على تطوير كل الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين بالدولة والعمل على تقدم المجال الإقتصادي في الدولة لمساعدة المواطنين على إيجاد عمل في كل قطاع يتقدم له مستقبلا.

وأثناء اللقاء تم إستعراض ومناقشة بعض التصورات العامة الخاصة بكل إحتياجات الدولة المطلوبة في كافة الجهات الحكومية والوزارية، والتي سوف يتم نقلها إلى العاصمة الإدارية الجديدة والتي قد تم التخطيط لها بشكل كبير من قبل وقد قام المهندس شريف إسماعيل، بتوجيه حديثه إلى الحضور قائلا أنه لابد أن تقوم الوزارات كلها بمراجعة المتطلبات والإحتياجات الخاصة بها على حسب الخطط الموضوعة لكل وزارة بهدف تطوير العمل بها في المستقبل وبناء تقدم في الدولة في كل القطاعات.

إرسال تعليق