أسعار الدواجن واللحوم اليوم في مصر أرتفاع الاسعار في الأسواق المصرية

أسعار الدواجن واللحوم اليوم في مصر أرتفاع الاسعار في الأسواق المصرية
أسعار الدواجن واللحوم في مصر ، أرتفعت الأسعار مرة أخرى بشكل أكبر من قبل في جميع السلع الغذائية والمنتجات الغذائية بالإضافة إلى اللحوم والدواجن ايضًا حيث شهدت جميع الأسواق المصرية إرتفاع في سعر الدواجن من خلال تعاملات اليوم بمقدار ثلاثة جنية مصري للكيلو الواحد منها حيث وصل سعر الكيلو الواحد من الدجاج الأبيض إلى 32 جنية مصري .

أما عن أسعار اللحوم والدواجن في الأمس كانت تقدر بحوالي 29 جنية مصري للكيلو الواحد فقط ، بينما عن سعر الكيلو من الدجاج البلدي فقد وصل إلى أربعين جنية مصري وكان بالأمس سعره سبعة وثلاثون جنية مصري ، وعن سعر الكيلو من الرومي فقد وصل إلى 45 جنية أما عن أسعار الكيلو من البط فقد سجل إلى 42 جنية مصري .

ولقد أكد محمد شرف نائب رئيس شعبة القصابين في الغرفة التجارية من سوق اللحوم على أن اللحوم أسعارها أستقرت في الأسواق من خلال تعاملات اليوم حيث وصل سعر الكيلو الواحد من اللحوم البتلو إلى 150 جنية مصري بينما سجل سعر الكيلو من اللحم الضاني إلى 120 جنية ، أما عن أسعار الكيلو من اللحم الكندوز فقد وصل إلى 130 جنية مصري .

ومن حيث أسعار الأسماك في مصر فقد وصل سعر الكيلو من السمك البلطي إلى 33 جنية مصري أما عن سعر الكيلو من البوري فقد سجل إلى 60 جنية حيث أرتفعت أسعاره عن الأمس كان بمقدار 55 جنية مصري .

إرسال تعليق