شركة غبور أوتو للسيارات تطلق حملة تخفيض الأسعار.. تعرف على أسعار السيارات بعد التخفيض

شركة غبور أوتو للسيارات تطلق حملة تخفيض الأسعار.. تعرف على أسعار السيارات بعد التخفيض
قامت شركة غبور أوتو الشهيرة والوكيل الحصري لسيارات من نوع شيري وجيلي وهيونداي ومازدا، بإطلاق حملة عروض ضخمة اليوم، والهدف منها التسهيل في بيع السيارات في السوق المصري، وذلك بعد أن كانت هناك حالة كبيرة من الركود في عملية البيع في الفترة الأخيرة بعد إرتفاع سعر الدولار لوقت طويل بعد تنفيذ قرار تعويم الجنيه المصري، والذي كان له أثر كبير في إرتفاع سعر السلع في جميع المجالات.

 بالنسبة لسيارات مازدا 3 والعروض عليها، فكان التخفيض عليها تخفيض حوالي ستون ألف جنيها في سعرها من الفئة الأولى لتصل سعرها إلى 351 ألف جنيه، أما مازدا 2 فكان التخفيض عليها 18 ألف جنيه، ليصل سعرها إلى 307 ألف جنيه.

 بالنسبة لأسعار سيارات هيونداي في التخفيض فجاءت في المرتبة الثانية بعد مازدا، وكان التخفيض على هيونداي ألنترا إيه دي 55 ألف جنيه، ليصل سعرها إلى 375 ألف جنيه، أما هيونداي ألنترا إتش دي، فكان التخفيض عليها 50 ألف جنيه، ليصل سعرها إلى 270 ألف جنيها.

 وبالنسبة لسعر سيارة هيونداي كريتا وهيونداي أكسنت فأنخفض سعرهما بنفس الدرجة حيث وصلت كريتا إلى 405 ألف جنيها، أما أكسنت فكان سعرها 290 ألف جنيه بعد التخفيض، أما بالنسبة لموديل توسان من هيونداي، فكان التخفيض عليها 15 ألف جنيه، ليصل سعرها إلى 505 ألف جنيه.

 أما بالنسبة لسيارات شيري بعد عملية التخفيض، فكان موديل شيري تيجو مخفضا لحوالي 37 ألف جنيه، ليتم بيعها بسعر 247 ألف جنيه، أما موديل أنفي فنزل سعرها 25 ألف جنيه، ليصبح سعر البيع 169.5 ألف جنيه.

 أما سيارات جيلي بعد التخفيض، فوصل سعر سيارة جيلي أمجراند 7 إلى تخفيض 25 ألف جنيه، ليكون سعر بيعها 180 ألف جنيه مصري.

إرسال تعليق