زيارة الممثل الإمريكي ويل سميث إلى مصر للاستمتاع بالأماكن السياحية

زيارة الممثل الإمريكي ويل سميث إلى مصر للاستمتاع بالأماكن السياحية
صرحت المصادر الإخبارية عن زيارة الممثل الإمريكي الشهير ويل سميث إلى جمهورية مصر العربية حتى يستمتع بجميع الأماكن السياحية الخلابة والرائعة في مصر حيث بدأت الزيارة الخاصة به إلى أهرامات الجيزة بالبداية وبعد ذلك قام بالتقاط العديد من الصور التذكارية مع الكثير من المعجبين له ، ولقد تم وصوله إلى مصر في الفجر بمطار القاهرة الدولي عن طريق طائرتة الخاصة التي كانت مقبلة من مدينة المغرب .

أما عن باقي البرنامج السياحي الخاص بالفنان ويل سميث سوف يستكمله بإنتقاله إلى مدينة الأقصر ومدينة أسوان ايضًا بالإضافة إلى إن المرشد السياحي الخاص به أكد على إن ويل سميث أحب مصر للغاية وإستمتع بالعديد من الأماكن بها إثناء زيارتة كما إنه قال على إنها بلد آمنة ويشعر بها بالأمان لدرجة كبيرة .

ولقد صرح النجم الإمريكي على إنه سوف يقوم بدعوة أصدقائة وزملائة ايضًا من نجوم هوليود حتى يقومون بزيارة جمهورية مصر العربية وللإستمتاع بسحرها الرائع والجميل بجانب إلى إنه وصف جميع أهلها بالطيبون وأحبهم بدرجة كبيرة ويدعو كامل العامل بزيارة مصر البلد العريقة والخلابة بجمالها والتي تتميز بالعديد من الأشياء المميزة من ضمن بلاد العالم .

 ولقد رأى هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة في مصر على إن زيارة الفنان ويل سميث تعد زيارة خاصة مشيراً على قوله بأنها الأمن الخاص به بالرغم من إنبهار الفنان بها .

إرسال تعليق