إستمارة تحديث بيانات المواطنين المقيدين ببطاقات التموين ونشرها على مكاتب التموين ومكاتب البريد

إستمارة تحديث بيانات المواطنين المقيدين ببطاقات التموين ونشرها على مكاتب التموين ومكاتب البريد
قامت المصادر الإخبارية بنشر صورة من إستمارة تحديث البيانات للمواطنين الذين تم تقيدهم ببطاقات التموين حيث سوف يتم توزيعها عبر البقالين ومكاتب البريد بالإضافة إلى مكاتب التموين ايضًا حتى يقوم صاحب بطاقة التموين بتحديث جميع البيانات الخاصة عن إفراد أسرته الذي تم تقيدهم في البطاقات وذلك إعتبارًا من بداية شهر إبريل القادم ولمدة شهرين .


وتشمل البطافة المحافظة التي يسكن بها صاحبها بالإضافة إلى إسم صاحب البطاقة والعنوان والرقم القومي بجانب إلى إنها تشمل ايضًا جميع أفراد أسرته المستحقين من دعم السلع المدعمة وإرفاق صورة بطاقة القومي الخاصة برب الأسرة وأيضًا تشمل صورة بطاقة الرقم القومي إلى باقي المستحقين منها بالإضافة إلى صورة شهادة الميلاد إلى الأبناء القصر ووجود إيصال كهرباء لأخر فاتورة لهم .

ولقد أكد وزير التموين الدكتور علي المصيلحي بإنه تم تحديث جميع البيانات إلى حوالي 55.5 مليون مواطن ببطاقات التموين وسوف يتم تحديث باقي بيانات 19 مليون مواطن مسجل على خمسة مليون بطاقة خلال الأيام القادمة وسوف يتم توزيع إستمارة التحديث الخاصة للبيانات إلى مكاتب البريد .


وأوضح ايضًا على أن كل مواطن لديه بطاقة تموين وتحتاج إلى القيام بتحديث البيانات وسوف يظهر له فاتورة بصرف السلع على أن البطاقة الخاصة به في حاجة إلى تحديث بياناتها .


إرسال تعليق