ارتفاع ملحوظ في سعر الدولار اليوم في التداولات المسائية للمرة الاولي منذ فبراير

ارتفاع ملحوظ في سعر الدولار اليوم في التداولات المسائية للمرة الاولي منذ فبراير
ارتفعت أسعار الدولار بعد أن كانت داومت علي الإستقرار خلال شهر فبراير الماضي حيث إرتفع سعر الدولار من 15.8 جنيها وذلك في صباح يوم الإثنين إلي أن وصل سعر الدولار إلي 16.5 وهذا ما تم تداوله والبيع به في أكثر من خمس بنوك.

 وقد سجلت تعاملات اليوم ارتفاع أسعار الدولار وتذبذب المصارف البنكية وذلك بسبب تغير قانون العرض والطلب علي الدولار فقد شهدت البنوك تداول بعض المواطنين وبيع وشراء الدولار،فقد تم ارتفاع الدولار في بنك مصر ليسجل عن تعاملات أمس الإثنين وذلك سعر الشراء 16.7 جنيها وشعر البيع 16.8 وذلك عند تداول المواطنين علي بنك مصر بسعر شراء للدولار 16.5 وسعر البيع 16.6 جنيها.

 كما شهد بنك القاهرة تغييرا فس أسعار الدولار منذ ساعات الصباح وأمس الإثنين مقارنة بينهما فقد زاد سعر الدولار ليصل إلي 16.5 وذلك لسعر الشراء و16.6 لسعر البيع ومقارنة بسعره في ساعات الصباح وذلك 16.36سعر الشراء ، و16.46 سعر البيع وذلك كما سجلته تعاملات اليوم لبنك القاهرة وتلك الزيادة التي لم تحدث منذ منتصف فبراير.

 وارتفع سعر الدولار في بنك أبوظبي الإسلامي ليصل أعلي ارتفاع للدولار في الخمس بنوك التي تم الزيادة في أسعار الدولار في تعاملاتها منذ الصباح وحتي مساء الإثنين فقد وصل سعر الدولار مساء الإثنين إلي 16.8 جنيها وذلك للشراء و16.9 وذلك للبيع.

 وسجل الدولار ارتفاعا في البنك التجاري الدولي وذلك فقد وصل سعر الدولار في تعاملات أمس الإثنين إلي 16.65 للشراء و16.75 للبيع مقارنة بأسعار الدولار في الصباح.

وتمت الزيادة في أسعار الدولار في بنك كريدي أجريكول وذلك لصل سعر الدولار إلي 16.65 للشراء و16.75 للبيع.

إرسال تعليق